دوري أبطال اوروبا

ألفيس : في نهائي برلين كنا مثل محمد على كلاي نطير كالفراشة ونلسع كالنحلة

تحدث داني ألفيس نجم نادي برشلونة السابق حول نهائي برلين الذي يصادف هذا اليوم في عام 2015 والذي أقيم امام نادي يوفنتوس وإنتهي بفوز البارسا بثلاثة أهداف لهدف واحد .

و تذكر النجم البرازيلي احداث المباراة لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية وقال :” في نهائي برلين كنا مثل محمد على كلاي نطير كالفراشة ونلسع كالنحلة ” .

وأضاف : ” اتذكر كل شيء حول نهائي 2015, لم يمر الكثير من الوقت عليها، اتذكر أنها كانت لحظة خاصة جداً ، وايضاً كانت معقدة جداً بالنسبة لي وللفريق. اعتقد الناس أننا لن نتمكن من تحقيق ثلاثية أخرى ، وحتى شجعوا خصومنا على ذلك ” .

وواصل : ” يوفنتوس كان خصماً بدنياً وعلمنا أننا يجب أن نفوز بالاستحواذ, بغض النظر عن قوة الخصم: إذا كان يطارد الكُرة فسوف يتعب ” .

وتابع : ” عندما يصل برشلونة إلى المُباراة النهائية يعرفون أن الأسوء قد انتهى وحان وقت الاستمتاع, هذا أكثر ما أحبه في البارسا ” .

وحول هدف راكيتيتش الأول في بداية المباراة قال :” هدف راكيتيتش في بداية اللقاء كان حيوياً لأن هذه الأنواع من المباريات عادة ما تكون نفسية أكثر من أنها جسدية. إن التفكير في أنك تواجه أحد أفضل الفرق في العالم وتسجل عليهم في أول 5 دقائق يجعل الأمر مُختلفاً ” .

وختم : ” بعد هدف التعادل من موراتا استمرينا بتشجيع أنفسنا وقلنا “هيا هيا. هذه الكأس لنا!” خلافاً على ذلك, ستعود إلى غرفة الملابس ورأسك في الأرض ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى