كورة إنجليزية

إيجالو: انا مستعد للخروج من الملعب في حال تعرضت للعنصرية

قال مهاجم مانشستر يونايتد أوديون إيجالو في حديث “لشبكة سكاي نيوز: ” إنه مستعد للخروج من الملعب إذا تعرض لإساءة عنصرية مرة أخرى في مسيرته المهنية ، بعد أن كشف أنه تم أطلاق عليه اسم مهين من قبل لاعب معارض في الصين. أبلغ إيجالو الأتحاد الصيني للإساءات ولكن بعد ذلك لم يتم إتخاذ أي إجراء.

صرح اللاعب النيجيري: “شنغهاي أرادت أن أعود لأنهم يعرفون ما يمكنني القيام به ، ويؤمنون بي لذا كان الأمر صعبًا بعض الشيء. لكنني اريد شكرهم لموافقتهم على رغبتي في البقاء في مانشستر يونايتد.

وأضاف: “سأبلغ من العمر 31 عامًا قريبًا واللعب مع يونايتد شيء رائع بالنسبة لي”. “إن ذلك يحدث في المرحلة الأخيرة من مسيرتي الكروية ، مما يجعلني أشعر بسعادة أكبر لهذا أعتز بكل لحظة في هذا النادي.”

وأكمل: “في يناير الماضي عندما اخبروني برغبه اليونايتد في التعاقد معي، لقد سخرت منهم”. “اعتقدت أنها كانت مزحة”. “حيث كنت ألعب لفريق شنغهاي في الدوري الصيني فهل سيكون نادٍ كبير مثل يونايتد يبحث في الصين عن مهاجم؟ وكان هناك وباء في الصين، قلت لا هذه مزحة في وقت لاحق عندما أصبحت الأمور جادة ، فكرت أنني عندما أسافر إلى مانشستر سوف أصدق ذلك “.

إن إيجالو واثق من أنه و يونايتد قادران على القيام بالكثير ، خاصة مع عودة بول بوجبا وماركوس راشفورد إلى لياقتهما البدنية، حيث لم يشارك الثلاثة في الملعب منذ وصول إيجالو.

وواصل: “أنا متحمس للغاية، إن رؤيتهم من الخارج يختلف عن التدريب معهم. عاد بوجبا ، إنه في حالة جيدة للغاية ، إنه قوي ، لائق ، ماركوس استثنائي ، لاعب موهوب للغاية. لا أستطيع الانتظار للعب مع هؤلاء الرجال.” شخص واحد استمتعت باللعب معه هو زميل يناير توقيع برونو فرنانديز. “إنه أحد أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم. لقد لعبت معه في أودينيزي ويمكنك أن تُخبر أنه يمتلك الموهبة ، لكنه الآن مختلف. لديه رؤية ، ويمرر تمريرات جيدة ويحرز أهدافًا. لا يزال يعتاد على الدوري الإنجليزي وعندما يستقر ، سيكون جيدًا جدًا لمانشستر يونايتد “.

ينتهي عقد إيجالو في يناير 2021 وعندها سيعود إلى شنغهاي ومن المتوقع أن يوقع عقدًا جديدًا.
إنه الأن لا بفكر في ذلك، انه فقط يريد ان يعيش حلمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى