تقارير

اخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة يرفض عرض مغري لفاتي واتفاقية وداع بين لاوتارو وإنتر ميلان

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

اتفاقية وداع بين مارتينيز و إنتر ميلان

كشفت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن هناك اتفاقية وداع بين لاوتارو مارتينيز و إنتر ميلان و ان المهاجم الأرجنتيني اعترف لكونتي بأنه تجذبه فكرة اللعب بجانب ميسي وسيقدم كل ما لديه حتي نهاية الموسم .

هيريرا : باريس سان جيرمان قادر على الإحتفاظ بنجومه

أكد اندير هيريرا نجم باريس سان جيرمان قدرة فريقه على الإحتفاظ بمبابي ونيمار وعدم انتقالهم لبرشلونة ومدريد : ” معلومات كثيرة لا نوليها اهتمامًا كبيرًا. باريس سان جيرمان لا يبيع نجومه، على العكس، هو يشتريهم، باريس لديه القوة الاقتصادية الكافية للاحتفاظ بالثنائي “.

وواضاف حول مستقبل كافاني وضم ايكاردي : ” كافاني يريد اللعب في إسبانيا لأنها بطولة كبيرة في دوري يجذبه ، ايكاردي اخبار رائعة لنا ولدينا اعلي ثلاثي في معدل التهديف لمدة 6 او 7 سنوات في حال الإستمرارية ” .

برشلونة يرفض عرض مغري لإنسو فاتي

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فقد رفض جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة عرض مغري بقيمة 100 مليون يورو من اجل انسو فاتي .

تشافي : حلمي تدريب برشلونة

أعترف تشافي هرنانديز مدرب السد القطري ان حلمه هو تدريب برشلونة : ” انا الآن في مرحلة التعلم واريد المضي خطوة بخطوة ، احترم كيكي سيتين الذي يعد مدرب رائع واللاعبون والنادي انقلبوا تحت قيادته واتحدث باستمرار مع ميسي وبوسكيتس والبا وسيرجي روبرتو وأراهم جيدين ” .

وأضاف تشافي : ” أري برشلونة هو المفضل للفوز بالليجا وأراهم اقوي من ريال مدريد اما عن دوري الأبطال فهي بطولة غير عادلة بعض الشئ لأن خطأ واحد يعيدك للمنزل وأري برشلونة مرشح ولكن ليس مفضل ” .

لافتة انسانية من بونوتشي

قام ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس وزوجته بالتبرع ب19 ألف قناع طبي لمجموعة من المؤسسات الخيرية في تورينو .

إنتر ميلان على استعداد لتأمين بروزوفيتش وجودين يعود

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية ان انتر ميلان على إستعداد لتأمين مارسيلو بروزوفيتش بعقد جديد حتي 2024 مع رفع الراتب حتي 4 ملايين وإزاله الشرط الجزائي 60 مليون .

اما عن دييجو جودين فقد عاد للتدريبات مع فيتشينو مع المجموعة بعد تغلبه على بعض المشاكل العضلية التي واجهتهم في الأيام الماضية .

إبراهيموفيتش يتحسن بعد الإصابة

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية ان حالة زلاتان إبراهيموفيتش تتحسن ويرغب في العودة عند استكمال الدوري في مواجهة ليتشي .

توريرا ينهي الشائعات حول مستقبله مع أرسنال

انهي لوكاس توريرا الشائعات حول مستقبله مع نادي ارسنال وقال :” اليوم رغبتي وتركيزي مع ارسنال فقط واريد التعافي من الإصابة بنسبة 100 % ولدي عقد حتي 2023 هنا ” .

صراع بين يونايتد وميلان على موهبة بنفيكا

وفقا ل ” إي إس بي إن ” فإن فلورنتينو لويس صاحب ال21 عاما متوسط ميدان بنفيكا يجذب انظار مان يونايتد وميلان ووكيل اعماله تقابل مع ممثلي النادي في يناير الماضي ولازال ينظر للعروض منذ ذلك الحين وعقده حتي 2024 ولكن النادي منفتح على الإعارة مع خيار الشراء الدائم .

إنتر ويوفنتوس يتنافسان على نجم تشيلسي

نشرت صحيفة ” الجارديان ” البريطانية ان هناك إهتمام من يوفنتوس وإنتر ميلان بضم إيمرسون بالميري وان يوفنتوس مهتم بضم جورجينيو ولاعبين مثل باركلي وألونسو وباتشواي وباكايوكو لم يعد لديهم مستقبل في تشيلسي .

كانسيلو : بيب جوارديولا كان سبب ذهابي للسيتي

قال جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي ان بيب جوارديولا كان عاملا كبيرا في قبول تحدي إنضمامه للفريق : ” كنت أعلم اني سألتقي به واهم عامل في اختياري التدريب تحت قيادته ، كنت أشعر بالفضول الشديد للعمل معه. لن يكون من العدل أن أقول إنني تعلمت منه أكثر من أسبوع من المدربين الآخرين في موسم واحد.”

وأضاف : ” لكن نعم ، [بيب غوارديولا] هو مدرب إستثنائي حقًا. منذ العمل معه كأول مرة ، تعلمت الكثير وقد ساعدني كثيرًا في تكيفي مع كرة القدم الإنجليزية.”

نجم باريس خيارا لوست هام

وفقا ل ” فوتبول لندن ” فإن لايفين كورزاوا الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان قد يكون خياراً لويست هام هذا الصيف ، حيث ينتهي عقد اللاعب مع فريقه في نهاية هذا الشهر.

تشيلسي يطارد نجم الجزائر

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” أن تشيلسي يطارد نجم برينتفورد و الدولي الجزائري سعيد بن رحمة و برينتفورد يقيم سعر اللاعب ب15 مليون باوند .

باتو قريب من الدوري الصيني

نقلت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” عن وسائل إعلام صينية ان الكسندر باتو صاحب ال30 عاما قد ينتقل لفريق شينزين الصيني الذي يدربه الإييطالي روبرتو دونادوني ويحتل المركز 15 .

باريس سان جيرمان يفاوض لاتسيو لضم سافيتش

اشارت صحيفة ” فوتبول إيطاليا ” ان باريس سان جيرمان قدم عرضا قيمته 60 مليون يورو لضم ميلينكوفيتش سافيتش ويعد اولوية لإدارة ليوناردو لضمه في الصيف ولن يستغني لاتسيو عن اللاعب إلا بمبلغ يتراوح بين 80 و85 مليون يورو .

بريشيا يفسخ تعاقد مع بالوتيلي

ذكرت صحيفة ” فوتبول إيطاليا ” أن رئيس بريشيا ارسل خطابا لماريو بالوتيلي يخبره بأنه فسخ عقد ال3 سنوات الذي يربطه بناديه حتي 2022 بسبب غيابه عن التدريبات وظهور زيادة في الوزن لديه .

أليسون وفان دايك يمنعان فيرنر من الإنتقال إلي ليفربول

أوضحت صحيفة ” ديلي ميل ” ان إدارة ليفربول تريد توفير المال من أجل تجديد عقد ثنائي الفريق الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع فيرجيل فان دايك لذا لم تقم بضم فيرنر .

مدرب روما يحلم بالأسكوديتو

أكد باولو فونسيكا مدرب روما انه يحلم بالفوز ببطولة اوروبية كبيرة مثل الدوري الإيطالي ولكن شدد ان الفوز بالشامبيونزليج سيجعله اكثر سعادة .

لامبارد فضل فيرنر على اوباميانج

وفقا لشبكة ” ذا اتلتيك ” البريطانية فقد فضل فرانك لامبارد مدرب تشيلسي ضم تيمو فيرنر على حساب اوباميانج لتعزيز الهجوم رغم استفسار تشيلسي عن اللاعب في يناير الماضي ولكن ارسنال لم يرغب في بيعه ونظر لامبارد لفارق العمر بين فيرنر واوباميانج ورأي انه سيناسب خططه في تشيلسي اكثر بسبب انه لاعب شاب يبلغ 24 عاما فقط .

هدف ليفربول ينفي إتفاقه مع نابولي

نفي فيكتور أوسيمين مهاجم ليل الفرنسي إتفاقه مع نادي نابولي الإيطالي لإنتقاله لصفوفه نهاية الموسم الحالي ووصف الأخبار انها كاذبة ومزيفة .

تخفيض سعر راؤول خيمنيز

ذكرت صحيفة ” ديلي إكسبريس البريطانية ” أن ولفر هامبتون قام بتخفيض سعر راؤول خيمنيز واصبح 20 مليون يورو بسبب تأثير فيروس كورونا وتوقف البطولات .

بنفيكا لا يريد لويز

بحسب صحيفة ” ريكورد البرتغالية ” فإن بنفيكا البرتغالي لم يقم بأي خطوات لإستعادة ديفيد لويز ولا ينوي المسؤولين القيام بخطوات قريبا بسبب راتبه العالي الذي يبلغ 7 مليون يورو سنويا وهو اعلي من سقف الرواتب في بنفيكا .

هدف توتنهام يجدد عقده

اعلن ريال بيتيس الإسباني تجديد عقد المهاجم لورين مورون حتي 30 يونيو 2024 لمدة اربع سنوات بعد ان كان هدفا لنادي توتنهام ، اللاعب سجل 11 هدف وصنع 3 اسيست خلال 29 مباراة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى