كورة إنجليزية

نجاكيا يرفض عرض وست هام وتشيلسي يجدد عقد جيرو

رفض جيريمي نجاكيا النظر في تمديد عقده في وست هام على المدى القصير ، ومن غير المحتمل أن يلعب دورًا في معركته ضد الهبوط عندما يتم إستئناف الموسم.

شعر ويستهام بالذعر عندما رفض نجاكيا صفقة جديدة متعددة السنوات الشهر الماضي ،والتي تساوي 20000 جنيه إسترليني في الأسبوع ، حيث تألق اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بعد أول ظهور له في يناير ، حيث بدأ في المباريات الثلاث الأخيرة قبل إيقاف الموسم ، ولكن يبدو أن عقله قد اتخذ قرار الرحيل والمحاولات لتغيير عقل خريج الأكاديمية لم تلق آذانا صاغية منه ، تاركه وست هام للتفكير في إحتمالية خروج اللاعب الذي أثبت نفسه في فريق ديفيد مويس.

الوضع أكثر وضوحا في دوري كرة القدم ، حيث قال تشارلتون إن ثلاثة لاعبين اختاروا عدم اللعب ، لكن بعض صفقات أفضل اللاعبين لا تزال غير موقعة. في حين وافق تشيلسي على تمديد لمدة عام واحد مع أوليفييه جيرو وويلي كاباليرو ، لم يكن هناك أتفاق مع ويليان أو بيدرو ، الذي من المحتمل أن ينضم إلى روما مجانًا. شهد ويليان موسمًا لائقًا ، وعلى الرغم من أنه لا توجد فرصة لأن يرضع تشيلسي لمطالبه باتفاق لمدة ثلاث سنوات ، فإن فرانك لامبارد لن يرغب في خسارة البرازيلي قبل إنتهاء الموسم.

ومن جانب آخر قرر بورنموث إطلاق سراح جوردون إيبي ، لكن إيدي هاو يحتاج إلى إبقاء رايان فريزر إلى ما بعد 30 يونيو. هل يبقي توتنهام علي فيرتونغين وليفربول علي آدم لالانا حتى نهاية يوليو؟

ويست هام يحتل المركز السادس عشر ، فوق بورنموث صاحب المركز الثامن عشر بفارق الأهداف فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى