تقارير

باختصار “شيكابالا” جوهرة غير قابلة للمساس “محمود”أسطورة كرة قدم زملكاوية

المبدع الذي اتفق الجميع على موهبته ،كواحدا ضمن أفضل الأسماء التي جاءت في تاريخ الكرة المصرية ،الجماهير المصرية محبين وعاشقين لكل أندية مصر برهنت على كونه أحد أفضل اللاعبين مهارة وحلول ،ضاعت مكاناته بأفعال صبيانية ،لكن مازال اسم محمود عبدالرازق “شيكابالا” واحدا من أفضل الأسماء التي لن تنمر مرور الكرام .

محمود عبدالرازق شيكابالا الفهد الاسمر تاريخا طويلا من التألق بالقميص الأبيض ليصبح أيقونة لدى عشاق الزمالك وأسطورة غير قابلة للمساس، مسيرة الأباتشى مع القلعة البيضاء شهدت انتصارات وانهزامات وتقلبات هنا وهناك .

الأهداف الجميلة والمراوغات الرائعة صحبها قلب يحب الزمالك وأجواء الألفة أكثر من الارتحال واللعب في أجواء أوروبا.

متطلبات اي مدير فني في الخط الهجومي لاعب مهاري ؟سريع ؟ قادر على المراوغات ؟ كل هذا لن تجده بشكل متكامل الا لدي محمود عبدالرزاق شيكابالا ،متيم بأهداف خرافية ،عاشق للمحات فنية غريبة ،اهدافه دائما ملهمة لكل الجماهير .

أبوتريكة عن مقارنته بشيكابالا :شرف لي مقارنتي بشيكا

لم يستطيع الماجيكو محمد أبوتريكة معشوق الجماهير المصرية واحد افضل المواهب التي مرت على تاريخ مصر خلقا ومهنية ،اخفاء الموهبة التي يمتلكها محمود عبدالرازق حسن حسين الشهير ب”شيكابالا”.

اسم تتغني به جماهير نادي الزمالك منذ أن خرج من الناشئين ،بزخ كواحدا من أفضل المواهب ،اتي من بلاد النوبة ،احبه الصغير والكبير ليدخل نادي القلعة البيضاء متيما بعشقها هدفه هو اكتساب حب جماهيره والبقاء بين جدرانه حتي الاعتزال .

اكبر دليل على موهبتك: هو أن يتغني بها اعدائك

المدرب التاريخي للنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية كثيرة أكد على أن أي فريق يمتلك شيكابالا فهو يمتلك فريقين ،ميسي وابراهيموفيتش ورونالدو لايستطيعون أن يفعلوا ما يفعله شيكابالا ،بالتاكيد هذا هو الشخص الذي كنت أتمني أن أضمه للنادي الأهلي .

شوبير شيكابالا هو افضل لاعب في العالم ،من خلال المستويات التي يقدمها مع الزمالك ،الافضل في الموسم بلاجدال ،انتمائي للأهلي ،لكن لايصح الا الصحيح .

أمير عبدالحميد تغني بشيكابالا في تصريح تلفزيوني سابق ،مؤكدا على أن المحاضرة الفنية لمانويل جوزية ،كانت كاملة تدور حول تعطيل وإيقاف خطورته ،والقضاء على هيمنته على الكرة بشكل دائم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى