كورة فرنسية

باريس يعرض علي مبابي عقدًا مشابهًا لنيمار لتجاهل إهتمام الريال

من المقرر أن يعرض باريس سان جيرمان على كيليان مبابي عقدًا مشابهًا لنيمار من أجل إقناع المهاجم بتجاهل إهتمام ريال مدريد ، وفقًا لصحفي كرة القدم الفرنسي جوناثان جونسون. لم يخف ريال إهتمامهم الطويل الأمد بمبابي مع إعتراف رئيس النادي فلورنتينو بيريز سابقًا بأنه يود أن يرى الفرنسي الفائز بكأس العالم يعمل تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان. زيدان ، الذي يعتبر مبابي بطل كرة القدم ، قال العام الماضي إنه “كان في حالة حب” مع مهاجم موناكو السابق لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قد أعلن سابقًا رغبته في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان.

وفي مقابلة حصرية ، قال صحفي كرة القدم الفرنسي جوناثان جونسون إن بطل الدوري الفرنسي سيعرضون الآن على مبابي عقدًا مربحًا جديدًا، مثل نيمار لإقناعه بالبقاء.

يحصل نيمار حاليًا على راتب سنوي قدره 26.8 مليون جنيه إسترليني بعد الضرائب ، أي ما يعادل 515000 جنيه إسترليني في الأسبوع ، و 73.571 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم ، و 3065 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة و 51 جنيهًا إسترلينيًا في الدقيقة ، مما يجعله واحدًا من أعلى لاعبي كرة القدم أجورًا في العالم.

وقال جونسون لـ Transfer Talk: “كان الوضع مع مبابي دائمًا هو أنه يريد الانتظار ورؤية كيف سار هذا الموسم ، ولا سيما في دوري الأبطال ، لمعرفة ما إذا تم إحراز تقدم”. “حيث تم إحراز تقدم في عودة باريس سان جيرمان إلى ربع النهائي ، لكن المشكلة تكمن في أن باريس سان جيرمان لا تعرف ما إذا كانت قادرة على المضي قدمًا في الوقت الحالي لأن مباريات دوري أبطال أوروبا لم تستأنف.” لقد أوضح له بالفعل أنهم يريدون أن يقدموا له نفس المصطلحات المالية التي يتمتع بها شخص مثل نيمار ، في ضوء حقيقة أن مبابي أصبح أحد النجوم الحقيقيين للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى