كورة اسبانية

رونالدينيو : برشلونة دائما في قلبي واتمني عودة كل شئ لطبيعته

أجري الساحر البرازيلي رونالدينيو مقابلة مع صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية من باراجواي وتحدث عن فترته التي قضاها في السجن .

وقال رونالدينيو : ” شكرا لكم جميعا على الدعم ، لقد عاملني نادي برشلونة دائما بكثير من الحب و الإحترام واشكرهم من كل قلبي على الرسائل والمحبة ” .

وأضاف عن دعم بويول ورونالدو نازاريو له في السجن : ” علاقتي بهم مميزة للغاية وهذه العلاقة كانت بيننا في نادي برشلونة مع جميع زملائنا في الفريق ” .

وواصل : ” أنا وبرشلونة متحدان للأبد ، ستكون دائما مدينتي الثانية ، هو النادي الأكثر روعة ومعجبيه يعيشون في اعماق قلبي ، كرة القدم هي أفضل مركبة في اي مكان ، كرة القدم في كل مكان ، إنها ظاهرة فريدة وعالمية بحق ، لقد فتحت لي الأبواب دائما ، ومن يستطيع توحيدنا افضل من كرة القدم ” .

وتابع حول رؤيته لنادي برشلونة : ” إننا نشهد جائحة تجعلنا نفكر في الموسم المقبل ، لم نلعب منذ فترة طويلة ولك ان تتخيل الملاعب الفارغة و عدم إمتلاك الطاقة التي يمنحها المشجعون وسيتعين علينا التكيف ” .

وحول أفضل ذكرياته الكروية بقميص برشلونة رد رونالدينيو : ” كل شئ كان لطيف ، كان هناك عديد من الألقاب و المباريات وألعاب سحرية وذاكرة لا تمحي ، لم يكن الأمر سهلاً دائمًا لكنني حاولت أن أجلب الفرحة من خلال القيام بما أحبه أكثر من أي شيئ اَخر: لعب كرة القدم. كنت حزينًا فقط عندما لم أستطع إسعاد الناس ” .

وحول الفترة التي يعيشها حاليا تحت الحبس المنزلي في فندق وكيف تتم معاملته : ” كل شيء جيد جداً، نحن هادئون جدًا ويفعلون أي شيء لمعاملتنا بافضل طريقة. لقد مضى الان 60 يوماً. أنا أُمارس الرياضة كل يوم تقريبًا. لدينا صالة رياضية حيث يمكننا العمل وغرفة تم تكييفها لنا ” .

وختم عن شعوره حول أزمة كورونا : ” آمل أن يعود كل شيء قريبًا إلى طبيعته وأن نتمكن من العودة إلى منازلنا. نأمل أن يكون كل شيء كما كان من قبل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى