الدوري الممتاز

عبر كورة نيو شكري نجيب لإدارة الإسماعيلي”سيبوني امشي”

فجر شكري نجيب لاعب نادي الإسماعيلي ،المعار لصفوف نادي المقاولون العرب رسالة لمجلس الدراويش بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن هناك أندية ترغب في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم .

شكري نجيب أكد في تصريحات خاصة ل كورة نيو:” أن إدارة نادي الإسماعيلي دائما ماتفتعل الأزمات حول مسألة رحيله عن النادي ،لدي مستحقات مالية متأخرة من السنوات الماضية ،لدي النادي لا اريد الحصول عليها هدفي الرحيل للعودة لمنتخب مصر “.

واضاف:” كنت احصل على عقد 20 ألف جنيه في الموسم الواحد بعد تصعيدي من الناشىين ،وطالبت إدارة النادي بتعديل عقدي وهو ماوافقوا عليه وحصلت على وعد بالتعديل لكني فوجئت بزيادة في عقدي 15 ألف جنيه ،هل الناشئين يحصلوا على هذا المبلغ”.

وواصل :” تواجدات مع المنتخب الوطني في كل المراحل السنية ،لكن عندما تم تصعيدي مع الفريق الأول أصبحت المشاكل تلاحقني من كل جهة كان هناك عرض من نادي الزمالك خلال فترة تواجدي مع اسوان من نادي الزمالك رفضوا الموافقة عليه”.

واستكمل :” أتمني لهم التوفيق في مسيرتهم القادمة ،لكن عليهم الموافقة على رحيلي ،بشكل نهائي “سيبوني امشي” من النادي ”

واختتم:” هناك عرضان في الوقت الحالي امتلكهم من نادي المقاولون العرب ومصر المقاصة ،لكن هناك شرط الموافقة من الاسماعيلي من أجل الرحيل عن صفوف النادي بشكل نهائي “.

وكان كورة نيو قد أكد في وقت سابق على وجود عرض من نادي مصر المقاصة للحصول على خدمات اللاعب ،بعد مكالمة. جمعت اللاعب بإيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي مطالبا اللاعب بمعرفة القيمة المالية التي تطلبها إدارة الدراويش لرحيله عن الفريق بشكل نهائي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى