تقارير

“لكل فعل رد فعل “سيناريوهات جديدة ميكس “إهانات “والخاسر الجمهور

لازالت الكرة المصرية تعاني من عدد من المشاكل ،والتجاوزات ،هناك تعليقات وأشخاص لن يتم اصلاح حال الكرة في مصر ،الا بانتشال هذه الأسماء من هذا المجال إهانات وتجاوزات هجوم ومشادات ميكس من حكمة”لكل فعل رد فعل”والخاسر الأكبر الجمهور .

لم نري في كل الدوريات العالميه ،قناة نادي ناجحة ،بل هي مفتاح دائما للتحيز لناديها وفرض التعصب على الساحة بشكل عام ،واكبر دليل على ذلك ماوصلت إليه قناة الأهلي والزمالك في الوقت الحالي ومازرعته من الفتنة بين أكبر الجماهير في الوطن العربي .

مقاييس التجاوزات اختلفت

“رئيس الزمالك صامت”والأهلي بيرد عن طريق” مدير الكرة”..!جديدة

بالنظر لأوضاع الكرة المصرية ،فإن جبروت رئيس الزمالك الذي كانت التجاوزات دائما ،هي ثمة شخصه لمن يدعي أنه للحق قائل ،فلا مجال لقول الحقيقة في هذا المجال ،فكانت الردود والمشادات تظهر عبر كل القنوات الإعلامية والمرئية إلا أن “الكيل قد فاض” من هذه الردود ليجد مرتضي منصور نفسه أمام واحدة من أكبر التجمعات للرد على كل تجاوزته .

احذروا..!

انفجرت مكاييل الغيظ من جانب النادي الأهلي ،فكان لهم رد واضح على الإهانات بحلقة كفيلة ،بأن يقال عليها “هذا حال الكرة المصرية”لانفعين في تطور ونجاح وحالنا يصعب عالكافر ،وكمان في تجاوزت !،التجاوزات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة تنبئ بكارثة جديدة كمجزة “بورسعيد والدفاع الجوي”.

مدير الكرة بالنادي الأهلي يرد على رئيس الزمالك ..!

ظهر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر قناة ناديه ،ليرد على رئيس الزمالك ،في واقعة لم نراها من قبل ،هل فعل ذلك ثابت البطل ،أو حسن حمدي أو العظماء الذين تولوا هذا المنصب ،اختلافات وغموض في المناصب داخل جدران القلعة الحمراء ،الجواب عنها في يد “محمود الخطيب”!.

عبدالحفيظ وصف رئيس الزمالك ب”اللقيط”وعدلي ردا على أمير “ثابت مشربش سيجارة ”

في حلقة اقرب مايقال عليها هي رد علي ماحدث في قناة الزمالك ،لم يجد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة المدلل داخل جدران القلعة الحمراء ،الذي باتت اخطاؤه في الأونة الأخيرة جسيمة ،لكن صددها لن يكون واضحا في الوقت الحالي ،وسيظهر بشكل كبير حال اي انكسار للفريق ،ان يصف رئيس الزمالك مرتضي منصور باللقيط ،او بمعني اقرب للعامية “انت مش من المجال ،ايه اللي جابك هنا” ،تجاوزات سيدفع ثمنها الجمهور كما حدث من قبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى