كورة اسبانية

إيتو : اتمني هذا المدرب لبرشلونة ولا يجب ظلم سواريز لحساب لاوتارو مارتينيز

تحدث صامويل إيتو نجم برشلونة السابق لإذاعة ” راديو كاتالونيا ” حول زميله السابق تشافي وفكرة تدريب البارسا كما علق على عودة سواريز للفريق .

وقال إيتو عن تشافي : ” لقد اخبرت تشافي بأنه مهما يحدث يجب ان يدرب برشلونة وسأكون سعيدا إذا رأيته يدرب الفريق ، يجب ان يفعل ذلك في وجود الإله ميسي وهذا سيجعل الأمر اسهل عليه ، لقد كان احد افضل لاعبي خط الوسط في العالم ولديه كل شئ ليكون مدرب جيد ” .

وأضاف : ” سأكون سعيد جدا إذا رأيت يوما ما تشافي وفالديس في مقاعد بدلاء برشلونة مرة أخري ” .

وواصل عن تطلعات البارسا هذا الموسم : ” برشلونة لا يمكنه ان يحقق السداسية كل عام لكن المضمون بأنهم سوف ينافسوا على الدوري في كل موسم ” .

وواصل عن عودة سواريز : ” أحب سواريز و انه يصنع التاريخ في برشلونة وواحد من أفضل مهاجمي العالم ” .

وعن إرتباط لاوتارو بالإنتقال إلي برشلونة رد إيتو :” لاوتارو مارتينيز لديه إمكانيات كبيرة وسيكون إضافة كبيرة لأي فريق ولكن على برشلونة أن يقدر ما قام به سواريز للنادي ، يجب ان يقوم النادي بتعزيز صفوفه والتعاقد معه وسيكون مفيدا ولكن دون ظلم سواريز على حسابه أو تهميش دوره ” .

و أكمل إيتو مشيدا ب سواريز : ” سواريز يشبه الجنرال الذي لا يمكن مقارنته بأحد، هو لاعب فريد من نوعه، ولا أحد نسيان التاريخ الذي يقع فيه الناس دائمًا ، لاوتارو يقوم بعمل رائع مع إنتر وانضمامه إلى برشلونة سيمنح مزيدًا من التنافسية والتي ستفيد النادي بدورها بالطبع” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى