كورة اسبانية

لاعب برشلونة يقبض عليه بتهمه الاعتداء الجنسي

أدانت المحكمة العليا في كتالونيا اليوم الخميس لاعب فريق برشلونة بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي ببرشلونة، وحكمت عليه بالسجن أربع سنوات ونصف، وغرامة تصل إلى 150 ألف يورو، وكان المدعي العام يطالب بالسجن لمدة تسع سنوات.

 

واقرت المحكمه بإلزام لاعب منتخب البرازيل داني الفيس بدفع ألفيس مبلغ يصل إلى 162990 دولارًا للضحية.

 

وقالت المحكمة في بيان لها: “يعتبر الحكم أنه ثبت أن الضحية لم توافق، وأن هناك أدلة، بالإضافة إلى شهادة المدعية، لاعتبار الاغتصاب مثبتا”.

 

وأشار ألفيس أن ممارسة الجنس كانت بالتراضي، حيث تم القبض على ألفيس صاحب الأربعين عامًا، في يناير 2023 بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في حمام ملهى ليلي راقٍ في برشلونة في الساعات الأولى من يوم 31 ديسمبر 2022.

 

وظل في السجن الوقائي قبل المحاكمة في إسبانيا منذ ذلك الحين، حيث رفض القاضي طلبات منتظمة للإفراج عنه بكفالة واعتبره خطرًا على الهروب.

 

وتم النظر في القضية على مدار ثلاثة أيام في محكمة ببرشلونة في وقت سابق من هذا الشهر، حيث قام ألفيس بتغيير قصته للمرة الخامسة قبل وقت قصير من بدء المحاكمة.

 

وأكد في البداية أنه لا يعرف الضحية المزعومة. وقال لاحقًا إنه التقى بالمرأة في حمام النادي لكن لم يحدث شيء.

 

وقامت مدافعة برشلونة وباريس سان جيرمان السابقة ، عند مواجهتها بالأدلة البيولوجية، بتغيير روايتها للأحداث مرة أخرى، قائلة إنها مارست معه الجنس الفموي بالتراضي.

 

وفي أبريل الماضي بعد ظهور نتائج المزيد من الاختبارات البيولوجية، اعترف ألفيس للمرة الأولى بأنه مارس الجنس مع المرأة، مدعيا أن ذلك تم بالتراضي وأنه كذب لإخفاء خيانته لزوجته.

جدير بالذكر فإن تم إنهاء عقد داني ألفيس مع نادي بوماس المكسيكي بعد اعتقاله، قبل أن استمر لأكثر من 20 عامًا، في الملاعب حيث فاز بألقاب كبرى مع أندية النخبة بما في ذلك برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما ساعد البرازيل في الفوز بكأس كوبا أمريكا مرتين وميدالية ذهبية أولمبية في سن 38 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى