كورة إيطالية

بيولي يتجاهل تكهنات رحيله عن تدريب ميلان

أجري ستيفانو بيولي مدرب ميلان مؤتمرا صحفيا لمواجهة نادي يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا مساء الغد في تورينو .

وقال بيولي :” اللعب مجددا شئ هام ، وعلينا القيام بذلك بأمان ، نحن في ميلان حذرين ونتخذ الإجراءات الضرورية وندعم العودة ” .

وأضاف : ” غياب الجماهير محطم لنا ، لكنه الأقل شرا و هذا الطريق الوحيد ، هدفنا تأهل ميلان للمسابقة الأوروبية عن طريق الدوري او الكأس ، ودائما اخبر اللاعبين ان شعار النادي الذي نحمله أهم من الأسماء المكتوبة على ظهر القميص ” .

وواصل ردا على تقارير ربط رالف رانجنيك بتدريب ميلان : ” سابقا اعرف ان مستقبلي مع الفريق يتبق عليه 14 مباراة وهدفي واضح تقديم أفضل ما لدي في الموسم ” .

وتابع مشيدا بالجزائري إسماعيل بن ناصر : ” أظهر قدرات كبيرة يمتلك الجودة نظرا لسنه ولديه الفرصة للتطور ، يقدم مجهود وافر وسيواصل النمو إذا اكمل على نفس النهج “.

وعن مواجهة يوفنتوس قال بيولي : “واجهناهم مرتين هذا الموسم واتسمتا بالصعوبة لنا ولهم، علي أن أقول أننا غادرنا الملعب مع بعض الندم ، سنبدأ المباراة على قدم المساواة ويمكن تحقيق نتيجة إيجابية غدا ” .

وعن استئناف كرة القدم، قال: “كلنا نحب هذه الرياضة ، والآن بعد أن نعود للعب ، يجب أن نقوم بها بشغف في محاولة لإضفاء المرح والتسلية لمشجعي كرة القدم الذين سيتبعوننا من المنزل. يجب أن نبذل قصارى جهدنا”.

وبخصوص حالة الفريق، أوضح:”بعد توقفات طويلة، يمكن أن تتغير الظروف، سنلعب كل ثلاثة أيام وستكون هناك حاجة للجميع، لقد عادوا جميعًا، وعملوا جيدًا في المنزل، مثل باكيتا هو واحد من أولئك الذين قدموا أنفسهم بشكل جيد”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى