الدوري الممتاز

خاص لكوره نيو : بيراميدز يحدد سعر بيع أحمد الشناوي

 

حدد نادي بيراميدز قيمة رحيل أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز ،لأي نادٍ يرغب في الحصول على خدماته بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،في ظل صعوبة تواجداه كحارس ثالث خلال منافسات الموسم المقبل،اضافة إلي حصوله على راتب سنوي كبير .

ووفقا لمصادر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لكورة نيو،اكد مصدر داخل النادي على أن قيمة احمد الشناوي 40 مليون جنيه ،النادي لن يفرط فيه باقل من ذلك إذا أراد أي ناد الحصول على خدماته عليه أن يدفع القيمة المالية للحارس الدولي”.

واضاف:” هناك عددا من العروض من أندية سعودية للحصول على خدمات الشناوي ،لكن العروض لم ترتقي لهذا السعر حتي هذه اللحظة ،لكن في حال وصول للقيمة التي حددها النادي سنوافق على الفور”.

وواصل:” المصري تحدث معنا بخصوص الحصول على خدمات أحمد الشناوي ،وطلبنا منه هذا القيمة التي حددها النادي ،وهو مارفضه النادي البورسعيدي بشكل نهائي ،وابتعد عن الصفقة”.

وباتت ايام أحمد الشناوي معدودة داخل جدران نادي بيراميدز في ظل تألق المهدي سليمان حارس مرمي الفريق ،اضافة إلي استقطاب شريف إكرامي من النادي الأهلي بشكل نهائي ،وايام تفصلنا عن الإعلان عن الصفقة ،الا أن اللاعب يرفض اعلان النادي عن الصفقة قبل أن يعلن عبر حسابه الشخصي عن وجهته المقبلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى