كورة اسبانية

دي يونج يرفض التقليل من سواريز

رفض فرانك دي يونج نجم برشلونة التقليل من زميله لويس سواريز مهاجم منتخب الأوروجواي وتحدث حول تطلعات الفريق الفترة المقبلة بعد إستئناف كرة القدم .

وقال دي يونج حول سواريز في مقابلة لوكالة أنباء إسبانية : ” اري سواريز في حالة مثالية واراه جاهز للعب و البعض يحاول التقليل منه ، لقد رأيته في التدريبات واراه اكثر من جاهز وسعيد جدا بعودته ، واعتقد انه لا يتم إنصافه ، إذا رأيت إحصائياته قد تري افضل مهاجم 9 في العالم ” .

وأضاف : ” انظر إلي اهداف وصناعات سواريز ، بالنسبة لي لا نقاش حوله ، سوف يساهم الكثير معنا و الفريق سوف يكون افضل معه ” .

وواصل : ” انا استمتع بكل دقيقة ، لعبت بعض المباريات الرائعة وبعض المباريات جيدة واقل من جيدة حتي الآن ، كنت أمر بمرحلة سيئة ، ولكني العب بشكل سئ جدا ، اعلم بأنني استطيع ان اتحسن ” .

وتابع حول الصراع على لقب الليجا :” الدوري تغير كثيرا ، مستوانا لم يكن ثابت ومدريد ايضا ، لكن بالرغم من هذا استعدنا الصدارة في اخر جولة قبل الإيقاف ” .

وأكمل دي يونج : ” الفريق قبل التوقف كان يتحسن مع سيتين لكن ستشاهدوا فريق افضل بعد الإيقاف ، ميسي ؟ يبدو بحالة جيدة ولم اراه بشكل سئ ” .

و اتم دي يونج تصريحاته : ” عندما ابتسم في الملعب هذا يعني انني استمتع باللعب او مثلا عندما اشاهد شخص بالملعب قام بأشياء استثنائية. ما زلت احاول ان العب بنفس الأريحية التي لعبت فيها طيلة حياتي ” .

وختم : ” لقد زرت الكامب نو مرتين على ما أعتقد كان عمري 8 أو 9 سنوات. كنت معجباً كبيراً بـ ميسي, كان صغيراً ولكن في ذلك الوقت، كان بالفعل أفضل لاعب! حينها كان لدي قميصه لكنه أصبح صغيراً علي “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى