كورة إنجليزية

لامبارد : هذا اللاعب في مانشستر يونايتد أفضل مني

كشف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي انه يعتقد بأن بول بوجبا نجم منتخب فرنسا يملك موهبة أكبر بكثير من الموهبة التي يملكها حين كان لاعبا مع البلوز ووست هام ومنتخب إنجلترا ، وعلق على خلافه مع جوزيه مورينيو مدرب توتنهام حاليا.

وقال لامبارد في تصريحات صحفية عن بوجبا :” أنا لا أفهم بوغبا تمامًا، لأنه يقوم بقرارات خاطئة وبدائية كلاعب وسط، وبعد ذلك يقوم بشيء مدهش، وأعتقد أن ذلك دمر رأس جوزيه مورينيو، لأنه يجعلك تقول “حسنًا أريدك في فريقي لقيامك بهذه الأشياء المُدهشة” لكن يكون هناك أشياء أخرى ليست جيدة للفريق”.

وأضاف : ” توجب على مورينيو التعامل مع ذلك، وما قام بفعله هو إحراجه وصدمه، وقال بعض المرات في منتصف الموسم “سأقوم بإخراجك” وأعتقد أن بوغبا لم يفهم المقصد، هذا هو قلقي، أنه لم يفهم المقصد، لأنني لا أزال أراه يقوم بتلك القرارات الخاطئة”.

وواصل : ” بـول بـوغـبـا لـديـه مـوهـبـة أكـبـر من الـمـوهـبـة التي كـانـت لـدي”.

وتابع : ” أنا بالكاد يمكنني دخول منطقة الخصم، حيث أنني أعمل بجد لتسجيل الأهداف، لكن من ناحية المميزات، فإن بوغبا بإمكانه الركض أفضل مني، وهو يملك قدمين جيدتين ويمكنه المراوغة بهما، لكن لا جدوى من المراوغة في منتصف ملعبك كلاعب خط وسط، الا اذا كان يجب عليك أن تخرج من ورطة”.

وختم : ” أنا لست من المعجبين بالمهارات وتلك الأشياء، وأعتقد أن بوغبا إنحازًا كثيرًا لجانب المهارات، وأنا فقط أعلم أنه لو فهم المسار الذي كان يريد مورينيو إتباعه، أشعر بأنه سيكون لاعبًا أفضل”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى