تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. اولي مشاكل كيكي سيتين و شاو يرشح راشفورد للكرة الذهبية

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

مشكلة كبيرة تواجه كيكي سيتين

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية ان هناك مشكلة كبيرة تواجه كيكي سيتين مدرب برشلونة حيث انه بداية من الأسبوع المقبل سيكون من المستحيل تقريبا قضاء يوم راحة مع مباراة كل ثلاثة أيام .

وبعد لقاء مايوركا سيستقبل برشلونة ليجانيس يوم الثلاثاء في الكامب نو ويوم الجمعة سيواجهون إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

فيدال يوقف مستقبله من أجل الثنائية

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فقد أوقف أرتورو فيدال نجم برشلونة مستقبله من أجل الثنائية حيث لا يريد اللاعب الخروج ولا يريد ان يكون اسمه في الميركاتو ويفكر فقط في التتويج بالدوري والأبطال في كامب نو .

وكان اللاعب قد تلقي إشادة من صامويل إيتو : ” فيدال لاعب مختلف ، عندما يدخل الملعب يعطي كل قطرة دم لديه ، آمل ان يبقي في البارسا لنهاية مسيرته ” .

ماكمانامان : لا أري سبب لذهاب كلوب إلي برشلونة أوريال مدريد

قال ستيف ماكمانمان لاعب ليفربول السابق أنه لا يري سببا لذهاب يورجن كلوب إلي تدريب برشلونة أو ريال مدريد : ” لا أعتقد أن كلوب لديه الرغبة في تدريب برشلونة أو ريال مدريد, لا أرى سبب لذهابه إلى الليغا لأنه لم تعد لديهم الهالة التي كانت لديهم عندما كانوا يتصارعون ميسي وكريستيانو كل أسبوع .. هُناك أيضاً مشاكل في برشلونة خلف الكواليس بين اللاعبين والإدارة

توقف صفقة إنتقال كافاني لإنتر ميلان

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن صفقة إنتقال أدينسون كافاني لإنتر ميلان توقفت لأن اللاعب لا يريد التنازل عن شئ من راتبه الحالي 12 مليون يورو .

تعارض حول موعد الشرط الجزائي لنجم إنتر ميلان

اتهمت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان بالكذب ووصفته بتزييف الموعد الحقيقي لنهاية الشرط الجزائي والذي ينتهي 15 يوليو حسب وصفهم للنجم لاوتارو مارتينيز ولكن ماروتا قال عبر كالتشيو ميركاتو أن الموعد النهائي هو 7 يوليو .

يونايتد وأرسنال يتنافسان على لاعب جينت

وفقا لتقارير بلجيكية فإن مانشستر يونايتد وأرسنال مهتمان بالتعاقد مع جوناثان ديفيد لاعب جنت البلجيكي وقد تواصلوا مع وكيل أعماله لضمه ، سجل هذا الموسم 23 هدف وصنع 10 أهداف خلال 43 مباراة .

مانشستر يونايتد لم يقدم عرض رسمي لضم هدف مدريد

ذكر الصحفي ماركو تيمر من وسيلة إعلام هولندية ان مان يونايتد لم يقدم عرض رسمي إلي الآن لضم فان دي بيك لكنهم على اتصال مع فان دير سار واخبروه انهم مهتمين بضم نجم اياكس امستردام .

مولر ينتقد إدارة بايرن ميونيخ

أنتقد توماس مولر إدارة بايرن ميونيخ بسبب إهتمامهم بدفع مبلغ كبير لضم كاي هافيرتز من ليفركوزن : ” من المفارقة ان تطلب من اللاعبين تخفيض أجورهم وبنفس الوقت تسعى خلف تعاقدات جديدة بهذا السعر ” .

فان دايك الأعلي اجرا في ليفربول

أفادت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول يستعد لتوقيع عقد جديد يتضمن راتب أسبوعي 220 الف باوند ليصبح اعلي اللاعبين أجرا في النادي .

ارسنال حريص على تجديد عقد بيليرين

نشرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية ان أرسنال حريص على تجديد عقد هكتور بيلرين على عقده الحالي والذي يستمر حتى صيف 2023، لكن بيلرين ليس في عجلة من أمره لاتخاذ أي قرارات فورية مما فتح الباب أمام إنتر لإعلان اهتمامهم به.

وست هام مهتم بضم نجم تشيلسي

وفقا لإذاعة ” راديو مونتي كارلو ” الفرنسية فإن ويست هام حريص على التوقيع مع تيموي باكايوكو من تشيلسي هذا الصيف ، وينوي المطارق شراء اللاعب بشكل نهائي وليس بنظام الإعارة مثل اي سي ميلان ، وسيتعين على الميلان ان يطلب من اللاعب تخفيض راتبه بينما قد يُلبي ويست هام مطالبه المادية ، القرار بيد اللاعب الان.

ليفربول مهتم بمدافع إنتر ميلان

ذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية ان ليفربول مهتم بضم ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان وقد تكلف الريدز 45 مليون باوند .

فنربخشة يريد بالوتيلي

ذكرت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن فنربخشة التركي يرغب في ضم ماريو بالوتيلي وسط تخوف من بعض المسؤولين بعد وصول علاقته مع بريشيا لطريق مسدود بعد فسخ التعاقد معه .

ليل يحدد سعر هدف ليفربول

بحسب إذاعة ” راديو مونتي كارلو ” فإن ليل الفرنسي يريد الحصول على 80 مليون يورو من أجل بيع فيكتور أوسيمين الذي يعد هدفا لنادي ليفربول في الصيف .

لوك شاو : راشفورد قادر على الفوز بالكرة الذهبية

يري لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد أن ماركوس راشفورد قادر على التتويج بالكرة الذهبية : ” لقد تحسن كثيرا وبشكل كبير منذ ظهوره الأول ، تحسن خارج الملعب أيضا ونضج كثيرا وتحول لرجل حقا ، هو مثال ضخم والفضل يعود لعمله وعائلته ” .

برشلونة يصارع تشيلسي وأرسنال

نشرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن برشلونة يصارع تشيلسي وأرسنال على ضم أوركان كوكو لاعب فينورد الهولندي صاحب ال19 عاما ويملك عقدا حتي يونيو 2023 .

ألينيا يرفض البريميرليج

بحسب صحيفة ” سبورت ” الكاتالونية فإنه على الرغم من أن كارليس ألينيا نجم ريال بيتيس المعار من برشلونة قد جذب إهتمام عدة اندية اوروبية ولكنه يريد العودة لبرشلونة حيث ينتهي عقده في يونيو 2022 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى