الدوري الممتاز

الأهلي ينهي اتفاقه مع فايلر بشأن تجديد العقد.. ويكشف حقيقة مفاوضة مدرب آخر

 

أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن تجديد عقده خلال الفترة الحالية.

وأكد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، أن النادي أنهى اتفاقه مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على كافة الأمور المتعلقة بتجديد عقده.

وأشار مرتجي إلى أنه تم تكليفه من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بإتمام إجراءات تجديد عقد فايلر، رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، وذلك بعد أن رحب السويسري بفكرة الاستمرار مع الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واستطرد، ” أجريت ثلاث اجتماعات عبر خاصية الفيديو كونفرانس مع رينيه ووكيله، في حضور أمير توفيق مدير التعاقدات على مدار ثلاثة أيام”.

واسفرت هذه الاجتماعات عن الاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بتجديد عقده لمدة عامين قادمين.

وتابع، “عرضنا نتائج هذه الاجتماعات على الكابتن محمود الخطيب، وابدى موافقته على كل ما تم الاتفاق عليه مع المدير الفني، وبالتالي لم تكن هناك مشكلة أو خلاف في هذا الشأن خاصة أن رغبة التجديد متبادلة بين الطرفين، مؤكدا أن النادي متمسك باستمرار فايلر لأنه مدرب متميز ويسير بخطي ثابتة وحقق نتائج رائعة”.

وواصل، “لدينا قناعة كاملة بمقومات الشخصية التي يملكها فايلر والتي تليق بالأهلي”.

فايلر رحب بشدة بتجديد عقده وعبر عن ارتياحه الكامل بمنظومة العمل في الأهلي وأنه يلقي معاملة محترمة ومحترفة، ويريد أن يستكمل مشواره الناجح الذي بدأه منذ توليه المهمة، حسب ما أوضح مرتجي.

وطلب فايلر أن يكون التوقيع على العقد الجديد بعد التحدث بشكل مباشر مع أسرته التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال الشهور الماضية، بسبب جائحة كورونا، التي منعته من من العودة إلى بلاده إلا منذ ساعات فقط.

وأوضح مرتجي، “قبل سفر فايلر مباشرة كانت هناك اتصالات معه سواء من جانبي أو أمير توفيق مدير التعاقدات وكلها تصب في الإطار الإيجابي”.

وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الجلوس بنفسه مع فايلر ثلاث مرات تقريباً وتأكد من رغبته في تجديد عقده وارتياحه بالعمل في الأهلي، وهو ما جعل رئيس النادي يستمع إلى خطته المستقبلية للفريق والدعم الفني الذي يحتاجه والتجهيز للمرحلة القادمة، وهو ما وافق عليه الكابتن الخطيب ويعمل على توفير كافة احتياجات المدير الفني وجهازه المعاون على كافة الأصعدة لتحقيق طموحات جماهير وأعضاء الأهلي.

واستكمل، ” أثق تماماً في شخصية فايلر خاصة أن سبق وابلغته أثناء الاجتماعات الخاصة بتجديد العقد أنه تلقي العديد من عروض التدريب في دول مختلفة، لكنه سعيد بالعمل في الأهلي ويرغب في الاستمرار بمهمته وعلى ذلك سارت مفاوضات تجديد العقد بسلاسة”.

وانهى حديثه، “مندهش من الكلام الذي تناوله البعض مؤخراً بأن الأهلي يتفاوض مع أحد المدربين، وهو كلام عار تماماً من الصحة ولم يحدث، فكيف يتفاوض النادي مع مدير فني جديد وهو أتفق بالفعل مع فايلر على تجديد عقده لمدة موسمين قادمين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى