الدوري الممتاز

خاص..المصري والمقاولون أبرز المتصارعين على حارس بيراميدز

دخل نادي المصري البورسعيدي ونادي المقاولون العرب ،في مفاوضات مع حارس مرمي نادي بيراميدز ،من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

ويضع مسئولو الفريق السماوي عددا من الأهداف من أجل ضمها لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد إتمام الصفقة الأولي له بالتعاقد مع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي ،اضافة إلي رغبته في الحصول على خدمات عمار حمدي لاعب طلائع الجيش المعار من القلعة الحمراء ،اضافة إلي محمد شريف وأحمد الشيخ .

ووفقا لمصادر داخل نادي بيراميدز ،اكد مصدر مسئول داخل النادي لكورة نيو أن هناك صراعا بين ناديي المقاولون العرب ونادي المصري البورسعيدي التعاقد مع أحمد دعدور حارس مرمي الفريق ،خاصة في ظل صعوبة تواجده مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل “.

وأشار المصدر:” إلي أن إدارة النادي السماوي ستطلب مبلغ 10 مليون جنيه من أجل التفريط في دعدور بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم “.

وواصل:” أندية المصري البورسعيدي والمقاولون العرب أبدوا رغبتهم في الحصول على خدمات دعدور من نادي بيراميدز بشكل نهائي خلال الميركاتو القادم ،لكن الأمور مازالت في حيز المفاوضات”.

واقترب الحارس الدولي شريف إكرامي من الانتقال لصفوف نادي بيراميدز ،مطلع الموسم المقبل ،بعدما تم توجيه الشكر له من قبل إدارة النادي على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى