كورة اسبانية

سيتين : هذا ما أريد تحسينه في برشلونة الفترة المقبلة وسواريز لن يشارك مباراة كاملة غدا

أجري كيكي سيتين مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة ريال مايوركا غدا في جولة مؤجلة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم .

وبدأ سيتين حديثه في المؤتمر الصحفي : ” أريد ان ابدأ برسالة تضامن لجميع عائلات الضحايا و اولئك الذين لا يزالون يعانون في هذا الوضع ” .

و قال سيتين رأيه في اختراق لاعبه سميدو البروتوكول الإسباني : ” سميدو اعتذر للجميع عما فعله ولا ادري إذا كان سيلعب ام لا ، سميدو كان قلقا ولم يكن على دراية بالوضع ، كان خطأ ولا شئ اكثر ” .

وواصل سيتين حول موقف سواريز من المباراة : ” بالتأكيد سواريز قد يشارك لكنه لن يلعب المباراة كاملة ، سواريز يحتاج بعض المباريات فقط ليكون في أفضل وضع ” .

وتابع عن لقاء نابولي في اياب ربع نهائي اوروبا و اقتراح لعبها في ملعب محايد : ” هذا الأقتراح سيؤذينا لأننا لعبنا الذهاب في ملعبهم ، سنري ما إذا كان سيحدث ذلك ، الراحة كانت جيدة لنا ذهنيا ، حللنا فيها بعض المباريات ، لا اعرف أي برشلونة سنشاهد بعد الإنقطاع لكننا نعمل بدافع كبيرر ” .

وحول جاهزية أومتيتي للمباراة رد سيتين : ” أومتيتي بحالة جيدة لكنه يفتقد للرتم مقارنة بباقي زملائه ، في دوري الأبطال لدينا عدد من الخيارات ونملك افضل لاعب في العالم وهذا يقلب الموازين لصالحنا وانا اعتمد على كل اللاعبين ” .

وواصل سيتين حول الصراع ضد ريال مدريد على لقب الليجا : ” بالنسبة لي أفضل اللعب قبل ريال مدريد ، الميركاتو ؟ جميع اللاعبين لدي ف القائمة وأنا لا اخوض في اي تكهنات ، اريد بقاء آرثور ميلو وجميع اللاعبين ، وأري ان الظروف الحالية ستؤثر على سوق الإنتقالات ولا اعرف ماذا كنا نفس الفريق قبل التوقف أم لا ، ولكن فترة الراحة كانت مفيدة وخاصة ذهنيا للاعبين ” .

وأكمل سيتين : ” ما يهمني هو الفوز غدا وتعزيز الصدارة وميسي جاهز ورائع ويتدرب بشكل طبيعي ولا توجد مشاكل ، هو في وضع مثالي وتدرب بشكل مثالي وجاهز 100 % ، آرثور ميلو كان يعاني من مشكلة في الكاحل وعاد بشكل جيد الآن وهو لاعب رائع ” .

وتابع سيتين عن ميسي : ” إذا كان ميسي او اي لاعب آخر يشعر بإنزعاجات سيكون أول من يقول ذلك وأنا اثق باللاعبين ، لاعبي برشلونة ب الذين تدربوا معنا سيكون لديهم فرصة ” .

وحول ما يريد سيتين تحسينه الفترة القادمة أتم تصريحاته : ” علينا تحسين جانب إخراج الكرة ، لقد اخذ هذا وقتا وساعات من التحليل وكيفية تحسينه مثل جوانب اخري في الدفاع والهجوم ” .

وختم سيتين حول اقتراح التبديلات ال5 في الليجا : ” ربما تكون مفيدة وربما مضرة ، ولكن جميع الحجج صحيحة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى