كورة ألمانية

فليك : مباراة جلادباخ صعبة و الدوري الألماني لم يحسم بعد

أجري هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ غدا على ملعب أليانز أرينا في الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال فليك حول موقف تياجو آلكانتارا من المباراة : ” كان على تياجو الخضوع لعملية جراحية في الفخد وسيغيب لمدة 3 اسابيع تقريبا ، من المحتمل أن يكون متاحا مرة أخري لنهائي البوكال ” .

وأضاف حول من سيكون مكان مولر وليفاندوفسكي غدا : ” علمنا منذ الأسبوع الماضي أنهم لن يلعبوا ، وظيفتي هي التفكير في من يمكنه اللعب هناك ، لدينا بعض الخيارات وسنري غدا ” .

وواصل حول جنابري : ” سيرجي جنابري تدرب اليوم ، سنري ما إذا كان بإمكانه اللعب غدا ” .

وتابع حول بوروسيا مونشنغلادباخ :” لقد تغير الكثير في السنوات القليلة الماضية في جلادباخ ، مدرب الفريق بفلسفة واضحة ، الفريق مثير للإهتمام للغاية ، ويلعبون بقوة ويضغطون بشكل جيد ، يلعبون بطريقة جذابة وكرة القدم ” .

وحول آرين روبن ومشاركته في التدريبات رغم اعتزاله قال :” للأسف ، لم تتح لي الفرصة أبدًا لتدريب روبن. من ما سمعته ، فهو محترف تمامًا وينضح بعقلية الفائز. لا يزال رياضيًا رائعًا وكما سمعت من زملائي ، كان العمل معه متعة كبيرة.

وعن إمكانية الحصول على اللقب غدا : ” سيفعل دورتموند كل شيء للفوز بمباراته. يجب على كل لاعب كرة قدم أن يعطي كل شيء طالما لا يزال هناك شيء ممكن. ننظر إلى مبارياتنا التي نريد الفوز بها. سيكون الأمر صعبًا لأن غلادباخ فريق جيد ” .

وأكمل حول حالة لاعبيه للمباراة : ” في الأسبوع المقبل ، سيشارك نيكلاس زولة وفيليب كوتينيو تدريبات الفريق. ولكن يحتاجان إلى أختبارين كورونا. قاموا بأول اختبار اليوم وسيجريون الاختبار الثاني يوم الاثنين. ثم سيتمكنون من التدريب مع الفريق ، على الأقل في بعض الأجزاء ” .

وأتم فليك تصريحاته : ” حاولنا دائما أعطاء الفريق خطة واضحة ، لدينا جو رائع ، هناك ثلاث نقاط مهمة جدا الولاء و الثقة والجودة ، الجودة وموجودة لدي اللاعبين ، إذا كان لديك متعة و الإستمتاع بما تفعله ، إذا كان الجميع لديه هدف واضح بهذا سوف تكون ناجحا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى