كورة اسبانية

إيتو يحلم بالعودة إلي فريقه السابق

أكد صامويل إيتو نجم نادي برشلونة وإنتر ميلان السابق أنه يحلم بالعودة إلي البلوجرانا مرة أخري ، وكشف كواليس إنضمامه للفريق من ريال مايوركا .

وقال إيتو في تصريحات صحفية حول توقعاته لبطل الليجا : ” كما هو الحال دائما إذا فاز برشلونة فكل شئ على ما يرام بالنسبة لي ” .

وأضاف : ” حلمي هو العودة لبرشلونة ولكني انتهيت للتو من مسيرتي وأنا أستمتع بعطلة طويلة مع عائلتي ” .

وواصل عن كواليس إنضمامه لبرشلونة : ” لويس أراجونيس اتصل ب تكسيكي المدير الرياضي لنادي برشلونة في ذلك الوقت وقال له ان البارسا يجب ان يوقع معي ، وقال لي حان الوقت للذهاب لنادي كبير إذا ذهبت لبرشلونة سيفوزون ” .

وتابع :” تكسيكي لم يكن مقتنعا لأنهم كانوا سيوقعون مع لاعب برازيلي لكن لويس اراجونيس اتصل بلابورتا ، وإيميليو بوتراجينيو أتى من ريال مدريد إلى منزلي في مايوركا ليقنعني بالعودة إلى ريال مدريد لكنني اتخذت قراري بالفعل بالذهاب إلى برشلونة ” .

وحول تجربته مع بيب جوارديولا قال :” كانت جيدة رياضيا لكنها ليست كذلك على المستوي الشخصي ، بيب لا يُصدق, لطريقته في رؤية كرة القدم والسيطرة وامتلاك الكرة والروندو, بيب كان الأفضل في ذلك .. كلاعب لا تشعر بأنك ركضت كثيراً لأنك كنت مستمتع بما تفعله ، كرة القدم تلك كانت مثل كأنك في مسرح ، تيكي تاكا وتمرير الكرة ، هي ليست الطريقة الوحيدة للفوز لكنها كانت خاصة ، إنها طريقة جوارديولا ” .

واشاد إيتو بزميله السابق إنيستا : ” لم يغضبني عدم الفوز بالكرة الذهبية لأنها آراء الناس و لكن المخيب للآمال ان إنيستا لم يفز بها ، عندما جئت إلى برشلونة سألوني عن اللاعب الذي لفت انتباهي وقلت انييستا, كان هُناك 70-80 صحفي ونظروا إلي وكأنني مجنون! بعد سنوات رأوا أنني على حق ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى