الدوري الممتاز

أحمد مجاهد يحمل الجبلاية مسئولية تعطيل الموسم ويؤكد :” إلغاء الدوري هو القرار الأسهل”

قال أحمد مجاهد عضو اتحاد كرة القدم السابق، إن هناك صعوبة كبيرة ستواجه الاتحاد المصري للكرة، فى حال قرر استئناف النشاط الرياضى ،مؤكدا إن القرار الأسهل هو الإلغاء.

وأضاف أحمد مجاهد، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هانى حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن هناك معوقات كثيرة تمنع من استئناف النشاط الرياضى فى مصر، أهمها أن اللاعبين فى حاجة إلى 12 أسبوع من أجل تجهيزه للعودة للمباريات،

وحمل أحمد مجاهد، المسئولين الحاليين للجبلاية، السبب فى تبقي 17 جولة بالدوري، حيث يري إن أعضاء الاتحاد المصري للكرة، تسببوا فى تعطيل الموسم إذ كان من المفترض أن يلعب عدة أسابيع ليتبقي 6 أو 7 أسابيع فقط ، ولكن قرارات الجبلاية تسببت فى زيادة فترة الدور الأول وعدم إنطلاق الدور الثاني إلى الآن.

وأكد أحمد مجاهد، إن إنهاء الموسم الحالى، سيجبر الجبلاية على إطلاق الموسم الجديد، في شهر فبراير المقبل، مشددا إن الغاء الدورى هو القرار الاسهل ولكن لابد من مراعاة اصحاب الحقوق.

وأوضح أحمد مجاهد، بإنه ليس من العدل هبوط اندية المقاصة ودجلة واف سي مصر فى حال الغاء الدورى ، ويجب أن يكون هناك معالجة لقسم الثاني والثالث، لأن هناك فرق حسمت صعودها بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى