الدوري الممتاز

الباروكي لكوره نيو : لاعبو الإسماعيلي أقل من الطموحات و المحمدي سيرحل

أكد طارق الباروكي ،مدرب احمال نادي الإسماعيلي السابق، ان اللاعبين داخل النادي في الوقت الحالي لاتليق بقيمة الفريق، وان أزمة حسني عبدربه مع ميدو كانت أزمة صدامية من الدرجة الأولى، لكن الجماهير حملت على عاتقها قائد الفريق ،وبقاؤه داخل صفوف قلعة الدراويش حتي نهاية الموسم.

وقال الباروكي في تصريحات خاصة ل “كورة نيو” النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي يحتاج للتدعيم في أكثر من مركز من أجل العودة مجددا لمنصات التتويج بالألقاب ،والمنافسة على التواجد في المراكز الأولي بترتيب الجدول”.

وأضاف:- “النادي يحتاج للتدعيم في مركز خط الدفاع ،خاصة وأن رحيل باهر المحمدي داخليًا أو خارجيًا أمر سيحدث عما قريب، فلابد على إدارة النادي أن تضع البديل الكفئ للاعب بنفس قيمة قائد الفريق، نظرًا لأن الأمور ستكون صعبة للغاية في حال رحيل باهر عن النادي”.

وواصل:- “النادي الإسماعيلي هذا الموسم لايمتلك فريق يليق بحجم النادي، والدراويش لديه مشاكل مالية تمنع لاعبين الدوري المصري من اللعب داخل جدران الفريق، وبالتالي مردود الأداء سيكون خارج نطاق الروح والقتالية وسيغلب على لعب الفريق لعب أندية الشركات والمؤسسات ،رغم حصول كل اللاعبين على كل المستحقات المالية كاملة، لماذا نطلق على النادي أنه لا يعطي اللاعبين مستحقاتهم المالية كاملة”.

واستكمل:- “أزمة حسني عبدربه مع ميدو ،كنت شاهدا على وقائعها كاملة،احمد حسام من الشخصيات التي لا تحب الصدامات بشكل كبير، وكان لديه دائما احترام كبير لشخصية وقيمة حسني عبدربه كقائد للفريق وواحدًا من أفضل لاعبي الفريق عبر تاريخه”.

واردف:- “حسني عبدربه قيمة كبيرة للغاية داخل اروقة نادي الإسماعيلي، وكان لابد أن يخضع لتعليمات المدير الفني للفريق، اعتراضه على خروجه من المباراة بشكل غير لائق ،كان أحد أبرز مجريات هذه الأزمة، وكان هناك هجوم دائم على شخص ميدو عندما يتم استبدال حسني ومن هنا حدثت المشكلة”.

واختتم:- “بعد رحيلي من النادي الإسماعيلي، توليت منصب مدرب الاحمال بفريق 97 رفقة عادل عبدالرحمن بالنادي الأهلي، ونجحنا في تحقيق لقب المسابقة لصالح النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى