الدوري الممتاز

خاص إنبي يطلب التعاقد مع مهاجم بيراميدز والنادي يحدد سعر مهاجمه

طلبت إدارة نادي إنبي التعاقد مع مهاجم نادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد طلب من الجهاز الفني للفريق بقيادة المخضرم حلمي طولان التعاقد مع اللاعب من أجل دعم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن إدارة الفريق البترولي، تأمل في تدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية خلال الميركاتو الصيفي القادم، من أجل أن ينافس الفريق على التواجد في المراكز الأولي بالمربع الذهبي للمسابقة.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لنادي إنبي في تصريحات خاصة لـ “كورة نيو” أن إدارة نادي إنبي دخلت في محادثات رسمية مع إدارة نادي بيراميدز من أجل التعاقد مع أحمد على كامل مهاجم الفريق المعار للنادي البترولي حتي نهاية الموسم الجاري”.

واضاف:” هناك نية من جانب نادي بيراميدز التفريط في خدمات أحمد على، لكن بشرط الحصول على 10 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي لصفوف نادي انبي”.

وتابع:” إدارة النادي لن تعتمد على احمد على وحيدًا، حيث حددت إدارة الفريق البترولي التعاقد مع مهاجم ٱخر في ظل عدم اقتناع حلمي طولان بعمر بسام مهاجم الفريق، اضافة إلي رغبة عرفة السيد في الرحيل عن النادي”.

واستكمل:”حلمي طولان يثق في الإمكانيات الفنية للمهاجم المخضرم أحمد على كامل لذلك طلب من إدارة النادي سرعة إتمام عملية التعاقد مع اللاعب خاصة وأن موقفه غامض مع نادي بيراميدز، ومتوقع دخول أكثر من نادي في صراع التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى