الدوري الممتاز

خاص.. لاعب بيراميدز يرفض فكره الخروج من الفريق

رفض لاعب بيراميدز ،فكرة الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري ،بعد الانباء التي ربطت رحيله عن النادي الي النادي الاهلي ،خلال الميركاتو الصيفي القادم ،خاصة وأن فرص الحارس الدولي باتت معدومة بعد تألق المهدي واقتراب إكرامي من الفريق السماوي .

وترغب إدارة الفريق السماوي ممثلة في ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي ،وهاني سعيد المدير الرياضي للفريق في استقطاب صانع العاب النادي الأهلي عمار حمدي لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم .

ووفقا لمصادر مطلعة داخل نادي بيراميدز أكد مصدر مسئول ل”كورة نيو”أن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق ،لاينوي الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري ،في ظل وجود رغبة من الحارس الدولي بالدخول في منافسة مع المهدي وإكرامي”.

واضاف:” الشناوي يثق في قدرته ،ويعد الجميع بالعودة مجددا للمستويات التي كان عليها رفقة نادي المصري البورسعيدي قبل الانتقال لنادي الزمالك ،من أجل العودة مجددا لصفوف المنتخب الوطني”.

وواصل:” راتب الشناوي رفقة نادي بيراميدز يمنعه من الرحيل عن النادي ،حيث يحصل الحارس الدولي على مبلغ 13 مليون جنيه ،ستضاعف خلال الموسم المقبل ،الي 15 مليون جنيه وهو من الصعب أن يحصل عليه في أي ناد داخل مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى