الدوري الممتاز

سموحة لكورة نيو:لاتوجد صفقات تبادلية مع الأهلي وحسام حسن خارج الحسابات

 

كشف مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة نادي سموحة عن موقف مهاجم الفريق حسام حسن من الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم ،بعدما أكدت تقارير صحفية عن وجود صفقة تبادلية محتملة بين النادي الأهلي والموج الازرق .

ويعد حسام حسن أحد أبرز العناصر الموجودة داخل نادي سموحة هذا الموسم ،بعد نجاحه في جذب أنظار كبار الأندية المصرية إضافة إلي تواجده في معسكر المنتخب الوطني رفقة حسام البدري .

ووفقا لما ذكرته مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة النادي ل”كورة نيو” فإن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع النادي للتعاقد مع حسام حسن عبداالبديع مهاجم الفريق ،كانت هناك مفاوضات في وقت سابق لكنها لم تحسم بشكل نهائي بسبب اختلافات مالية” .

واضاف:”هناك رغبة من جانب حمادة صدقي في استمرار ناصر ماهر ،وصلاح محسن مع نادي سموحة خلال منافسات الموسم المقبل ،وبالفعل فاوضنا النادي الاهلي لكنه لم يحسم قراره حتى هذه اللحظة”.

وواصل:”ماتردد خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود صفقة تبادلية بين الأهلي ونادي سموحة أمر عار تماما من الصحة ،الجميع يعلم قيمة حسام حسن ،لكن لم يحدث مفاوضات من الأصل من جانب مسئولو الاحمر للحصول على خدمات مهاجم الفريق السكندري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى