كورة اسبانية

فيدال يكشف عن مستقبله في برشلونة

تحدث أرتورو فيدال نجم برشلونة حول إستئناف كرة القدم ، وعودتها بلقاء البارسا مساء اليوم ضد ريال مايوركا ، كما علق على إهتمام إنتر ميلان بضمه في يناير الماضي .

وقال فيدال ردا على قطع 10 كم خلال 38 دقيقة بإحدي التدريبات المنزلية في فترة الحظر : ” نعم ، لم أرغب ان ينتشر ذلك ويمكنني تحسين هذا الرقم بهدوء ” .

وأضاف حول عودة الكرة بدون جمهور : ” لعبت مباريات ودية بدون جمهور مع المنتخب ومن الجيد أن يتواجد المشجعين لكن الآن حان وقت التركيز و اللعب ” .

وواصل : “نحن مستعدون أمامنا 11 نهائي ويجب أن نكون بأقصي طاقتنا ، العقل هو المفتاح الرئيسي الآن ، لدينا هدف محدد ويجب أن نضع كامل تركيزنا عليه ” .

وتابع حول علاقته بجماهير برشلونة : ” انا سعيد في برشلونة وعائلتي سعيدة ولدي زملاء جيدون للغاية ، في الملعب والشارع أشعر بأن الناس يحبوني لأني أترك قلبي على الأرض, على الرغم من أنني لا أملك DNA برشلونة كما تقول الصحافة ، أشعر بأني سأكون بأعلي مستوي ل3 او 4 سنوات ، الأرقام تقول ذلك ” .

وأكمل فيدال : ” أريد ان ألعب وأن اشعر بالأهمية ، لا أقول كل المباريات لكن المهمة ، تلك التي تجعلنا نفوز بالألقاب ، هناك لاعبين موهوبين لكن تلك المواجهات تكون أكثر صعوبة ” .

وحول إرتباطه بالرحيل لإنتر ميلان قال : ” لدي علاقة جيدة مع كونتي ، انا لاعب محترف و فائز ، ويجب ان تثقوا بي ، هناك شهرين مهمين أمامي ، أنا لست طفلا صغيرا ولا يمكنني أن اتحدث في كل مرة يخرج فيها شئ من الصحافة ” .

وختم : ” في الحجر أتتني رغبة في أن أصبح مدرباً, كان لدي مدربون من جميع الأساليب والثقافات: كونتي، غوارديولا، أنشيلوتي، هاينكس ، يمكنني أن أجمع أفضل شيء من كل شخص

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى