تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ليفربول يحدد بديل كلوب وعودة هاري كين قبل إستئناف البريميرليج

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

كونتي : كنا نستحق الصعود لنهائي كأس إيطاليا

تحدث انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بعد التعادل مع نابولي و الخروج من كأس إيطاليا : ” كنا نستحق أكثر عطفاً على ماقدمناه خلال 180 دقيقة.. ليس لدي ما أقوله للرجال، نحن على الطريق الصحيح، رأينا تصدي أوسبينا المذهل، لقد أنقذ النتيجة. نشعر بالمرارة بسبب هدف نابولي، كان يمكن تفاديه ” .

وأضاف : ” هذه كرة القدم التي نريد ان نلعبها لكن اوسبينا كان الأفضل وليس هناك شئ ألوم اللاعبين عليه وكنا نستحق التواجد في النهائي ، وأنا سعيد جدا بإندماج إريكسن وأصبح يندمج أكثر مع الفريق ، عملنا تكتيكيا وبدنيا وليس من السهل اللعب ضد نابولي المتمركز دفاعيا لكن سيطرنا ” .

زلاتان يريد مساعدة ميلان

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن زلاتان إبراهيموفيتش يريد مساعدة ميلان في الوصول للبطولات الأوروبية ، ابراهيموفيتش يريد اللعب أمام ليتشي قبل الوداع .

فيليز سارسفيلد يستغل برشلونة

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن نادي فيليز سارسفيلد يحاول إقحام إسم برشلونة في المفاوضات لزيادة سعر تياجو ألمادا والحصول على المزيد من الاموال، على أرض الواقع مان سيتي و أرسنال فقط مهتمين بضم اللاعب .

بيب جوارديولا لا يمانع القيام بممر شرفي

أفادت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن بيب غوارديولا لايمانع في قيام لاعبي السيتي بمرر شرفي لتهنئة ليفربول بالفوز باللقب في حال حسم الليفر لقب البريميرليغ قبل مواجهة الفريقين بداية يوليو القادم.

ساوثجيت : فيل فودين نوع مختلف من اللاعبين

قال جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا ان فيل فودين هو نوع مختلف من اللاعبين وأشاد بموهبته :” يملك نجم مان سيتي سمات نادرة في لعبتنا. كانت لدينا آمال كبيرة له في إنجلترا لفترة طويلة. لكن الشيء الواضح هو أنه يجب أن يلعب من أجل مانشستر سيتي”.

وأضاف : ” إذا لم يلعب بانتظام ، فسيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة له. ولكن إذا تمكن من اختراق فريق مان سيتي ، فمن الواضح أنه سيلعب بمستوى عالٍ للغاية، وسيكون في فريقنا ، دون شك”

ريال مدريد مستعد لبيع حكيمي

ذكرت ” إذاعة اوندا ثيرو ” الإسبانية ان اشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند حصل على عروض من بايرن ودورتموند و إنتر ميلان ، وريال مدريد مستعد لبيع الدولي المغربي بمبلغ ما لا يقل عن 60 مليون يورو .

ماتيوس ينتقد لوكاس هرنانديز

أنتقد لوثار ماتيوس نجم منتخب ألمانيا المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز وأدائه مع بايرن ميونيخ :” حتي اليوم لم يستغل فرصته و انا متأكد بأنه سيكون هناك محادثات بشأنه الموسم المقبل ” .

وأضاف : بالتأكيد لوكاس غير راضٍ عن جلوسه على مقاعد البدلاء أكثر مما يلعب”. لذلك ، يمكن تخيل أنه ستكون هناك محادثات بعد انتهاء الموسم” .

فليك راضي بعد الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ

تحدث هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ بعد الفوز على مونشنغلادباخ بهدفين لهدف واحد : ” أنا راضٍ تمامًا ، خاصة أننا نسجل سلسلة رائعة في عام 2020. أنا كمدرب وكادر التدريب يمكننا أن نكون سعداء للغاية.

وأضاف : ” لقد كان عملاً شاقاً. كنا على علم بهذا من قبل، لأننا غيرنا بعض الأشياء المتعلقة بالاعبين. كان ذلك مهمًا ،خاصة بعد مباراة كأس الكأس.كان لدى (غلادباخ) أسبوع ليستعيدو طاقتهم.أنا سعيد لأننا حافظنا على المسافة وفزنا بالمباراة. نريد أن نغلق الحقيبة في بريمن ونواصل المسار الناجح ” .

لايبزيج يخبر ميلان بوجهة أوباميكانو

نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن نادي لايبزيج أخبر ميلان بأن المدافع دايوت اوباميكانو سينضم لأرسنال الإنجليزي في الصيف .

سيلفا مرشح للإنتقال إلي إيفرتون

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان يمكن ان يذهب لإيفرتون ، صاحب الـ35 عاماً يرى التدريب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي مجددًا أمر رائع.

يونايتد يضحي بنجمه لضم دي بيك

حسب صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن مانشستر يونايتد سيضحي بأندرياس بيريرا لأجل التعاقد مع فان دي بيك ، كما ان ارسنال مستعد لبيع إيميلي سميث روي في حال وصول عرض مُغري لتعزيز ميزانية الفريق.

وست هام مهتم بضم ظهير ليفربول

وفقا لتقارير مقربة من ليفربول فإن وست هام يونايتد كان على اتصال بممثلي مدافع ليفربول ناثانيل كلاين ، عقد الظهير الأيمن ينتهي مع نهاية الشهر الحالي في 30 يونيو.

عودة هاري كين

أكمل هاري كين عودته بعد شفائه التام من الإصابة خلال مباراة ودية ضد نوريتش سيتي ، وقد تواجد في مواجهة ودية لعبها الفريق امس استعدادا لإستئناف البريميرليج .

اجتماع في ميلان لتجديد عقد دوناروما

وفقا لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” فإن إيفان جازيديس المدير التنفيذي لنادي ميلان سيجتمع بمينو رايولا لتجديد عقد دوناروما براتب 5.5 مليون يورو سنويا ، ولا يريد دوناروما مغادرة ميلان ، و الحل سيكون التجديد حتى عام 2023 او 2024 مع مراجعة وضع الميلان بعد سنة من التجديد ، دوناروما يطلب ضمانات فنية من الروسونيري .

ميلان يحسم صفقة ضم موهبة ليون

ذكرت شبكة ” ليكيب ” الفرنسية أن مدافع ليون الشاب بيير كالولو 20 عاما قريب جدا من التوقيع لميلان حيث ينتهي عقده وهناك تفاصييل قليلة لإنضمام بيير كالولو للميلان بصفقة إنتقال مجانية واللاعب سيصل يوم الإثنين لإجراء الفحوصات الطبية ، الإتفاقية تمت على عقد حتي 2025 براتب 500 ألف ومكافآت .

ليفربول يحدد بديل كلوب

أفادت شبكة ” ليفربول إيكو ” ان إدارة ليفربول تري أن جوليان ناجلسمان هو الأقرب للتواجد علي مقعد المدير الفني في الريدز بعد نهاية حقبة كلوب الذي ينتهي عقده في 2024 .

تير شتيجن يحقق رقم قياسي فريد

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات ان مارك تير شتيجن حقق رقم قياسي فريد حيث وصل عدد تمريراته ل64 من أصل 68 بنسبة 94 % وهي أعلي نسبة لحارس مرمي في الليجا منذ موسم 2005 .

نابولي يفقد حارسه في نهائي كأس إيطاليا

سيغيب الحارس الكولومبي اوسبينا حارس نابولي في المباراة المقبلة في نهائي كأس ايطاليا ضد يوفنتوس يوم الأربعاء المقبل على ملعب ” أوليمبيكو ” بسبب حصوله على بطاقة صفراء ضد إنتر ميلان وسيلعب بدلا منه الحارس ميريت .

مدرب لايبزيج يرفع راية الإستسلام

رفع جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الألماني راية الإستسلام انه لن يستطيع الإحتفاظ بخدمات تيمو فيرنر الموسم المقبل وقال لصحيفة الميرور : ” لا اتوقع تواجد فيرنر هنا في الموسم القادم ” .

برشلونة يفتقد جوردي ألبا

يفتقد نادي برشلونة الإسباني خدمات جوردي البا في مباراة ليجانيس بعد حصوله على بطاقة صفراء في الدقيقة 83 ويمتلك اللاعب خمس بطاقات صفراء .

برايتوايت يدخل تاريخ برشلونة

ذكرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات ان مارتن برايتوايت مهاجم برشلونة ثالث لاعب دنماركي يسجل في تاريخ مسابقة الليجا ، واصبح اول لاعب دنماركي، سجّل أهدافًا لـ برشلونة كان مايكل لاودروب الذي أحرز 39 هدفًا، والثاني هو ألان سيمونسن الذي سجّل 31 هدفًا.

رقم تاريخي لميرتينز بعد هدفه ضد إنتر ميلان

اصبح دريس ميرتينز نجم نابولي الإيطالي يمتلك 122 هدفا بعد تسجيله ضد إنتر ميلان في كأس ايطاليا ، حيث تجاوز رقم هامسيك الذي سجل 121 هدف في 12 موسم .

تقارير تكشف موقف ليفربول من بيع لوفرين

كشفت شبكة ” ليفربول إيكو ” الإنجليزية أن إدارة الريدز ليست في حاجة للتخلي عن خدمات لوفرين في الصيف و يورجن كلوب من أشد المعجبين بأداء لوفرين ، وسيوافق النادي على رحيل اللاعب إذا طلب بنفسه الرحيل .

كاراجر يدعو كلوب لعدم إرهاق لاعبي ليفربول

دعا جيمي كاراجير مدافع ليفربول السابق يورجن كلوب لعدم إرهاق اللاعبين بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي و العمل على الإستعداد للموسم المقبل .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى