كورة اسبانية

مايوركا ضد برشلونة .. كيكي سيتين : سواريز سيمنحنا الكثير بعودته وسنقوم بالتدوير الفترة القادمة

تحدث كيكي سيتين مدرب برشلونة عقب فوز فريقه الساحق على حساب ريال مايوركا برباعية نظيفة بعد إستئناف الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال سيتين : ” أري الفريق متحمس لكل شئ ، هناك أشياء يجب تحسينها لكني راضي ، برايتوايت كان جيدا وهدفه كان مهم جدا له ويقوم بالفعل الصحيح دائما وسواريز كان استثنائي وهذا لويس الذي نريده وكان أفضل مما توقعنا ، هو لاعب مهم جدا وسيمنحنا الكثير وبدايته جيدة لنا وكان في مستوي عالي ” .

وأضاف عن سبب خروج دي يونج : ” لقد عاني من إنزعاج صغير لكن لا شئ خطير ، كانت بداية جيدة لنا لأنها المباراة الأولي بعد هذا الوقت وفي هذه الظروف الخاصة ، لدينا مباريات عديدة وسيكون هناك تدوير ” .

وواصل : ” كانت لدينا العديد من الشكوك ، وكان يجب ان نتغلب على الظروف ، البداية كهذه حافز ضخم لنا ، اما عن فيدال فقد قررنا إشراكه والثلاثاء سنضع تشكيلة أخري ، لدينا فريق تنافسي ولقد منحنا اللاعب هدف وكثير من الأشياء ، أراخو كان رائع اليوم ” .

اما الدنماركي مارتن برايتوايت فقد قال بعد المباراة : ” نحن سعداء وعلينا الإستمرار ، كمهاجم هدفك هو التسجيل دائما ، لعبت تدربت كثيرا خلال فترة الحجر وكنت متحمس للعب هذه المباراة ، علينا التأقلم علي اللعب بدون جمهور ” .

وعن المباراة ضد ليجانيس : ” كانت مباراة خاصة بالنسبة لي لكن عندما اذهب للملعب لا يوجد صديق لي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى