كورة إنجليزية

جوزيه مورينيو يبدي رأيه بخصوص جدول مباريات فريقه الشهر المقبل

يسافر توتنهام هوتسبير غدا للقاء وولفرهامبتون في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي.

ويسعى توتنهام هوتسبير إلى الفوز من أجل تدعيم مركزهم وتعزيز حظوظهم في العودة للمنافسة على البريمييرليج.

ويرى المدرب البرتغالي صاحب ال57 عاما أنه لا توجد مباراة سهلة لفريقه في الدوري، حيث أنه في الفترة الماضية، واجه فريقا واحدا من الثمانية الأوائل وهو ليفربول وخسر المباراة بهدفين لهدف.

ويتطلع جوزيه مورينيو للفوز بالثلاث مباريات القادمة فيقول: “من الصعب في هذا الدوري الحفاظ على مستواك، فكل مباراة تعتبر صعبة.”

وأوضح: “نحن في فترة سنواجه فيها فرقا تحتل المراكز الستة الأولى في مباريات متتالية، بعض الناس يقولون إن لدينا هذا الشهر مواجهات سهلة.”

وأكمل: “ما الأسهل؟ الذهاب إلى وولفز، ومواجهة فولهام وليدز؟! إنه ليس سهلا.”

ويتوقع مورينيو أن يبدأ هاري كين مباراة وولفز لأنه يرى أن لياقته جيدة، بالرغم من أنه لعب 90 دقيقة ضد ستوك سيتي في كأس الكاراباو.

وأضاف مورينيو أن لاعبيه يجب أن يتقبلوا تحدي مبارياتهم القادمة: “هذا دوري حيث نحن الآن. يجب أن نكون سعداء جدًا بذلك ولا نحزن عليه.”

وأكمل: “أحتاج إلى الفوز بثلاث نقاط في المباراة التالية وثلاث نقاط في المباراة التي تليها. إذا كانت المباراة التالية هي كأس ، فأنا بحاجة إلى الفوز أو العودة إلى المنزل ومشاهدة الدور التالي على التلفزيون.”

وتابع: “أنا لا أتحدث عن النقاط (للفوز باللقب). أنا أتحدث عن الذهاب إلى المباريات ومحاولة الفوز بها.”

ولدى سؤاله عن مدى إعجابه بنونو إسبيريتو سانتو ، قال مورينيو: ”هذا سؤال أجيب عليه لمدة ثلاث سنوات متتالية!في كل مرة ألعب فيها مع وولفز ، يأتي هذا السؤال.”

“تحتاج فقط إلى نسخ ولصق ما أقول: مدرب جيد جدًا ، عمل رائع ، النتائج موجودة. أنت تعرف إجابتي. إنه مدرب جيد للغاية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى