كورة إنجليزية

نتائج إيجابية بفحوصات لاعبي نورويتش سيتي

أثبتت نتائج الإختبارات التي أجريت على أحد لاعبي نورويتش وشخص آخر في أحد أندية الدوري الإنجليزي ، أنه مصاب بفيروس كورونا في آخر جولة من الاختبارات كان اللاعب واحدًا من حالتين إيجابيتين من 1200 اختبار .

وأكدت “سكاي سبورت” أن اللاعب لعب في مباراة ودية مغلقة يوم الجمعة أمام توتنهام ويجب عليه عزل نفسه لمدة سبعة أيام ، وهذا الأمر الذي يستبعده من مباراة نورويتش في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ساوثامبتون يوم الجمعة المقبل.

وجاء في بيان من نورويتش: “يمكن أن تؤكد نورويتش سيتي أن أحد لاعبيها قد أعاد نتيجة إختبار إيجابية بعد الجولة الأخيرة من اختبار Covid-19”. تماشيا مع بروتوكولات الدوري الممتاز ، سيتمكن اللاعب الآن من عزل نفسه فترة سبعة أيام قبل الاختبار مرة أخرى في تاريخ لاحق.

يتعين على اللاعب إرجاع نتيجة إختبار سلبية قبل أن يتمكن من إستئناف التدريب. “النادي لن يذكر اللاعب المعني ويطلب احترام الخصوصية والسرية في الوقت الحالي.”

حيث تغلب نورويتش على توتنهام 2-1 يوم الجمعة ، لكن اللاعبين من أي من الناديين الذين قد يكونون قد اتصلوا باللاعب لن يضطروا إلى العزلة الذاتية ، حيث أنهم لا يعتبرون على إتصال لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، وفقًا لنصائح الحكومة.

وكانت آخر النتائج من الجولة الثامنة التي جرت يومي الخميس والجمعة. أعادت الجولات السبع الأولى من إختبار الفيروس، 14 إيجابية و 7474 سلبية وجاء في بيان الدوري الممتاز:

“يمكن للدوري الممتاز أن يؤكد اليوم أنه تم إختبار 1200 لاعب وموظف للنادي يوم الخميس 11 يونيو والجمعة 12 يونيو ، وذلك من أجل كوفيد 19”.

يقدم الدوري الإنجليزي الممتاز هذه المعلومات المجمعة لأغراض نزاهة المنافسة وشفافيتها. ولن تقدم الرابطة تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد ، وستعلن النتائج بعد كل جولة من الاختبارات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى