كورة إنجليزيةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. نجم ليفربول يدعم عودة كوتينيو والإعلام الإيطالي يهاجم لاوتارو مارتينيز

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

بيدرو بين روما وفالنسيا

أفادت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن بيدرو رورديجيز نجم تشيلسي أصبح مستقبله مابين روما وفالنسيا ، ويرغب بتجربة اللعب في الكالتشيو ولكن أفضل العروض قادمة له من فالنسيا .

كيكي سيتين يستقبل خبرا سعيدا

وفقا لصحيفة ” الماركا ” الإسبانية فإن فرانك دي يونج نجم برشلونة تدرب بشكل طبيعي وبدون أي إنزعاج و الهولندي جاهز لمواجهة ليجانيس الثلاثاء ، ولم يتدرب ميسي وجريزمان واكتفوا بالعمل في المدينة الرياضية وسيتواجدوا غدا .

ليون بدأ اتصالاته مع وكلاء جودين

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي إيطاليا ان ليون بدأ اتصالاته مع وكلاء ديجو جودين والإنتر مستعد للتخلي عن اللاعب مجانا مقابل 20 مليون من الرواتب والمكافآت ويجب ان يتنازل اللاعب عن جزء من الراتب .

نجم ليستر سيتي هدف تشيلسي الرئيسي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن بن تشيلويل مازال هدف تشيلسي الرئيسي في مركز الظهير الأيسر ، الخطة ب ستكون تاليافيكيو او تيليس او كورزاوا .

نيوكاسل يفاوض تشيلسي لضم هدف إنتر ميلان

ذكرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن نيوكاسل في مفاوضات متقدمة مع تشيلسي بشأن ماركوس ألونسو، الصفقة قد تتم مقابل 26 مليون£.

ليفربول لا يريد ضم نجم برشلونة السابق

أكد الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من صحيفة ” الجارديان ” البريطانية أن في الوقت الراهن ليفربول لا يعمل على التوقيع مع فيليب كوتينيو ، وعلى الرغم من ان فيرمينيو مواطنه دعم فكرة عودته بإعجابه بمنشور على إنستجرام .

تقارير تكشف موقف صلاح من لقاء إيفرتون

كشفت تقارير بريطانية من صحيفة ” الميرور ” عن موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون وأكدت الصحيفة جاهزية اللاعب وسيكون أليسون ايضا جاهزا بالإضافة الي روبيرتسون ، وقد يغيب تشامبرلين .

راشفورد : أنا جاهز ومستعد لإستئناف البريميرليج

أكد ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد لشبكة ” تريبال فوتبول ” انه جاهز لإستئناف البريميرليج : ” انا اتدرب منذ أسبوعين او ثلاثة ، جاهز بدنيا ومستعد ومن المهم استعادة اللياقة البدنية وأرغب في ان اشعر بالرضا ” .

وأضاف : ” متحمس لإستئناف المباريات ومن المخيب للآمل بعض الشئ انه لن يكون هناك أي تواجد جماهيري وآمل ان يستمتعوا بنا عبر التلفاز ” .

مانشستر سيتي يجد بديل ساني

ذكرت شبكة ” بليتشر ريبورت ” العالمية أن مانشستر سيتي عثر على كاي هافيرتز ليكون بديل مناسب لرحيل ساني المحتمل ويدرس المسؤولين تقديم عرض لباير ليفركوزن لضمه حيث يراقبونه منذ العام الماضي .

9 مباريات تفصل كيبا عن تحديد مستقبله

وفقا لصحيفة ” التلجراف ” فإن الحارس الإسباني كيبا لديه فرصة لتصحيح أخطائه وإثبات نفسه واستعادة مستواه في المباريات المتبقية حتي نهاية الموسم الحالي .

تشيلسي يتخذ قرارا حاسما من ضم كافاني

ذكرت شبكة ” فوتبول لندن ” البريطانية أن تشيلسي اتخذ قرارا بعدم ضم أدينسون كافاني لستامفورد بريدج عند فتح نافذة الإنتقالات ولم يعد في خطط فرانك لامبارد .

اتلتيكو مدريد يفتح الطريق امام ارسنال

أفادت إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية ان اتلتيكو مدريد فشل في التوصل لإتفاق مع توماس بارتي حول تجديد عقده وزيادة الشرط الجزائي وقرر المسؤولين طرح اللاعب للبيع في الصيف لتحقيق استفادة مالية .

مانشستر يونايتد يستقر على إبقاء سانشيز

أوضحت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن إدارة يونايتد اجتمعت مع سولشاير لمناقشة مستقبل ألكسيس سانشيز وقررت الإبقاء علي خدماته وعدم طرحه للبيع في الصيف .

فليك يعلق على تصريحات مولر

علق هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ علي تصريحات توماس مولر التي انتقد فيها رغبة الإدارة بضم هافيرتز مقابل تخفيض الرواتب : ” ليس لدي مشكلة مثلما فعل مولر ، لن امنع اي لاعب من قول أي شئ ولا يسعني إلا ان اقول انه ستكون هناك صفقات ولدينا حلول حتي لو حدث تخفيض رواتب ” .

نابولي يستعيد نجمه قبل نهائي كأس إيطاليا

استعاد نابولي الإيطالي مدافعه كوستاس مانولاس الذي عاد لتدريبات الفريق الجماعية قبل مواجهة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا وسيعمل بقوة للحاق باللقاء حسب ” سكاي إيطاليا ” .

وسيغيب على ناحية أخري وفقا لصحيفة ” لاستامبا ” كل من جونزالو هيجواين وآرون رامسي و كيلليني للإصابة .

الإعلام الإيطالي يهاجم لاوتارو مارتينيز

هاجم الإعلام الإيطالي لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بسبب أدائه في لقاء نابولي أمس في نصف نهائي كأس إيطاليا وذكروا ان اللاعب يريد الإنتقال لبرشلونة وهذا اثر بالسلب على أدائه ، وذكرت صحيفة ” الماركا ” أن هذا الهجوم قد يقربه من الإنتقال لبرشلونة في الصيف .

بوشتينيو يثير التكهنات حول مستقبله

أثار ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام السابق التكهنات حول مستقبله وعلق في تصريحات لصحيفة إسبانية : ” إنه سؤال المليون دولار حتى أنا أسأل نفسي كل يوم متى سأعود وأين؟!”.

وأضاف : ” يجب عليك ان تثق وتعمل ما عليك فعله حتي تكون جاهزا للمكان الذي ستأخذك فيه كرة القدم ، في الوقت الحالي، أنا حر التصرف بعد انتهاء بند اتفاقي مع توتنهام على عدم تدريب أي فريق أثناء الموسم الحالي وهذا هو أهم شيء حتى أكون مستعد للخطوة المقبلة”.

سانشو يتقبل فكرة العودة لمان سيتي

وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية فإن جادون سانشو مستعد لفكرة العودة لمانشستر سيتي رغم كفاح يونايتد لضمه مقابل 115 مليون يورو ، وقد يفكر في العودة إذا اظهر السيتيزن اهتماما بخدماته .

ليوناردو ينفي التفاوض مع بديل لتوخيل

نفي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان التفاوض مع بديل للألماني توماس توخيل ردا على سؤال حول التفاوض مع أليجري وسيموني غنزاجي : ” لم اقم بمحادثات مع أي مدرب ” .

تشيلسي ينافس أرسنال على فورستر

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن تشيلسيي وأرسنال يتطلعان لضم حارس ساوثهامبتون و المعار لـ سيلتيك الأسكتلندي “فرايزر فورستر” ، ساوثهامبتون ليس لدية نية لبيع الحارس نظرًا لما قدمه هذا الموسم مع سيلتيك و قد أعجب به كثيرًا مدرب الفريق رالف هاسينهوتل.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى