تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. نجم ميلان الجديد يصل لإجراء الفحوصات الطبية وسواريز مستعد للبدء أساسيا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

فيدال رابع هدافي برشلونة هذا الموسم

سجل أرتورو فيدال هدفه السابع هذا الموسم في شباك ريال مايوركا ليصل لأكثر من ضعف أهدافه الموسم الماضي 3 أهداف فقط والآن يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي الفريق بعد ميسي وسواريز وجريزمان .

سواريز مستعد للبدء أساسيا

كشفت صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أن لويس سواريز مهاجم برشلونة مستعد للتحليق و الأوروجوياني سيشارك أساسيا ضد ليجانيس في الليجا .

ميلان يبحث عن مهاجم جديد

حسب ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية فإن ميلان يبحث عن مهاجم خصوصاً مع رحيل زلاتان ، الاسم الابرز هو الصربي لوكا يوفيتش والذي قد يضمه ميلان من ريال مدريد بعد أن يبيع كل من سوسو وآندري سيلفا .

نجم ميلان الجديد يصل اليوم

يصل اليوم مدافع ليون الشاب كالولو إلي ميلانو لإجراء الفحوصات الطبية وبإمكانه اللعب في ثلاث مراكز ظهير أيمن وقلب دفاع وظهير أيسر ، وبعد ضمه سيبحث ميلان عن ضم ظهير أيمن آخر والاسم الأبرز هو دومفرايس ونادي إيندهوفن يطلب مبلغ 20 مليون يورو ومن الممكن ان يقدم ميلان 17 مليون و3 مليون يورو حوافز .

مدرب شيفيلد يعلن تمديد عقد هيندرسون

أعلن كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد عن تمديد عقد دين هيندرسون حتي نهاية الموسم : ” لقد تحدثت مع أولي سولشاير صباح الأمس، وقمت بشكره على تعاونهم بشأن دين هيندرسون، وخلال اليومين القادمة، سيبقى هيندرسون معنا حتى نهاية الموسم”.

وأضاف : ” لقد أجرينا بعض المحادثات، وبالطبع نتطلع لبقاء دين هيندرسون الموسم القادم، لكنه الآن لاعب مانشستر يونايتد وهم سيقومون بإتخاذ هذا القرار، واذا سنحت لنا الفرصة لإبقائه فسنقوم بإغتنامها”.

جريليتش يقرر مغادرة أستون فيلا

نشرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أنه من المفهوم ان جاك جريليتش قرر مغادرة أستون فيلا هذا الموسم وبغض النظر عما إذا كان الفريق قادر على تجنب الهبوط أم لا ويعتقد يونايتد أن غريليش سيكون البديل المثالي للنجم الإسباني الراحل خوان ماتا وسيكون مستعدًا لتقديم راتب اسبوعي له يقدر بـ 150 ألف جنيه إسترليني.

و سيكثف مانشستر يونايتد محاولته للتوقيع مع جاك غريليش في صفقة تقد بحوالي 75 مليون جنيه إسترليني، بعد أن طُلب من مان يونايتد الانتظار 12 شهرًا آخر للحصول على جادون سانشو.

بوجبا قد يغيب عن لقاء توتنهام

وفقا لمصادر شبكة ” ذا اتلتيك ” البريطانية فإن مانشستر يونايتد يعمل على خطة بدون بول بوجبا ضد توتنهام هوتسبير يوم الجمعة المقبل ، ويواصل برونو فرنانديز القيام بأدواره القيادية ويستمتع بوجبا بعودة روح كرة القدم ، و بعض المصادر القريبة من مانشستر يونايتد تقول بأن بول بوغبا يحتاج إلى العمل ليستحق مكانًا أساسيًا له في فريق خاض 11 مباراة دون هزيمة قبل توقف كرة القدم بسبب فايروس كورونا.

وصنع بوجبا 16 فرصة ب7 مباريات في البريميرليج هذا الموسم بمعدل فرصة واحدة كل 32.6 دقيقة ، وصنع برونو 11 فرصة في 5 مباريات بمعدل فرصة واحدة كل 40.6 دقيقة .

تشيلسي يحدد ثمن هدف توتنهام

وفقا للصحف الإنجليزية فإن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام يريد ضم أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي و البلوز يطلب 5 ملايين يورو .

ارسنال يغري بارتي

وفقا لموقع ” جول ” فإن ارسنال قدم راتب لـ توماس بارتي بثلاث أضعاف راتبه الحالي ، اتلتيكو مدريد لن يستطيع تقديم عرض مطابق بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعانوا منها ، بارتي سيحدد مصيره بعد انتهاء الموسم .

فابريجاس : أرتيتا اعاد بعض القيم للنادي

قال سيسك فابريجاس نجم موناكو الفرنسي أن ميكيل أرتيتا قدم الكثير لأرسنال منذ قدومه :” اعتقد انه جيد حتي الآن ، و من الواضح أنها مهمة أصعب بكثير من تشيلسي من حيث إعادة بناء الفريق وهم صغار جدًا ولديهم مشاكل لأن [أرتيتا] بدأ في خط النهاية أكثر بكثير من تشيلسي ، لكنني متأكد من أننا سنشاهد نادي آرسنال بشكل مُختلف تحت قيادته.”

مودريتش ينصح مبابي بالرحيل

نصح لوكا مودريتش نجم ريال مدريد كيليان مبابي مهاجم فرنسا بالرحيل وقال لصحيفة لاجازيتا :” مبابي لديه كل ما يلزم ليهيمن على المشهد ، لكن أعتقد أنه لكي يطور قدراته عليه الذهاب إلى بطولة لا يفوز فيها الفريق بسهولة”.

كوكي نادم على التعادل مع بلباو

أبدي كوكي نجم وسط اتلتيكو مدريد ندمه على التعادل مع أتلتيك بلباو امس في الليجا وقال :” لقد كانت مباراة عصيبة للغاية، علينا التأقلم مع الوضع الجديد، إنها المباراة الأولى ولن نتحمل مزيد من الإخفاق، لقد حصلنا على نقطة من ملعب صعب، لكن لابد من الفوز من أجل التأهل لدوري الأبطال، وإن لم يحدث ذلك سيكون الأمر صعبًا، سنحت الفرص في الشوط الثاني لكن لم نستغلها.”

ليوناردو يستبعد رحيل مبابي ونيمار

أستبعد ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان رحيل نيمار وكيليان مبابي وبقائهم الموسم القادم : ” لا يوجد شيء يقول أنهما لن يكونا معنا الموسم المقبل، مازال في عقدهما 3 سنوات ونحن ننظر إلى المستقبل ونرغب في التقدم.”

زيدان يوبخ نجوم ريال مدريد

وبخ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد نجوم فريقه بشدة بعد أدائهم في الشوط الثاني ضد إيبار ، ولم يكن المدرب سعيد بتراجع التركيز لدي لاعبيه .

يوفنتوس يفتح الباب لرحيل لاعبه

بحسب موقع ” كالتشيو ميركاتو ” فإن يوفنتوس لا يمانع رحيل دانييلي روجاني ويقدر قيمة اللاعب ب35 مليون يورو .

جاري نيفيل مندهش من فشل ليفربول بضم فيرنر

أبدي جاري نيفيل قائد يونايتد السابق إندهاشه من فشل ليفربول بضم تيمو فيرنر وقال لصحيفة ” الميرور : ” كان سيصبح توقيع مذهل لليفربول ، فيرنر مهاجم عظيم، شاب يناسب فريق يورجن كلوب، لكننا نتفهم الصعوبات المالية التي يواجهها الجميع”.

وأضاف : ” ربما كان لدى تشيلسي عرضًا أفضل على الطاولة، أو ربما لم يرغب ليفربول في دفع المبلغ الذي وافقوا عليه سابقًا”.

3 أندية تتنافس على ضم حكيمي

بحسب إذاعة ” اوندا ثيرو ” الإسبانية فإن ريال مدريد لن يقبل بأقل من 60 مليون يورو لبيع حكيمي ، ويفضل زيدان الإعتماد على كارفاخال ويهتم دورتموند وانتر وبايرن ميونيخ بضمه .

أرتيتا يعلق على مستقبل أوباميانج

علق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال على مستقبل الجابوني أوباميانج وقال لصحيفة مترو الإنجليزية : ” لدينا خطة واضحة للغاية لما نريد القيام به من الآن فصاعدًا ، اللاعبون يعرفون أين يقف النادي، ونحن نتحرك في الاتجاه الصحيح”.

واجاب ارتيتا على سؤال حول إمكانية الفشل في التأهل للشامبيونزليج :” كون أن آرسنال لم يتواجد في دوري أبطال أوروبا في السنوات الثلاث الماضية، هو أمر يجعل النادي في وضع صعب للغاية ، ونحن نسعي لتعديل الوضع وعلينا لعب 10 مباريات ونخرج اعلي مستوي ممكن ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى