كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي يطرح أفكار لمشاركة الجمهور

المشجعين على الشاشات الكبيرة والكاميرات الخاصة التي يحتفلون بها هي بعض “تحسينات البث” التي سيتم إستخدامها عندما يبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع.

حيث سيتم تطوير عدد من الإبتكارات، مع منح بعض المشاهدين أيضًا خيار الاستماع إلى الألعاب التي تحتوي على ضوضاء إصطناعية للجمهور أو بدونها.

وستحتوي المقاعد القريبة من الملعب على أغطية مصممة من قبل كل نادي “لتحسين البيئة بصريًا وصوتيًا”.

وكجزء من الخطط ، قال الدوري الإنجليزي إنه سيتم توفير بث مباشر للفيديو يضم 16 مشجعًا من كل نادي للمذيعين والأندية لاستخدامها على الشاشات الكبيرة أثناء المباريات.

بعض الأسباب ، بما في ذلك ملعب أنفيلد ، لا تحتوي على شاشات عملاقة ومن المفهوم أنه لا توجد خطط لتثبيت شاشة مؤقتة في منزل متصدرين الدوري الممتاز.

وبالنسبة إلى احتفالات الأهداف ، يجب على اللاعبين الحفاظ على مسافة من بعضهم البعض و “حيثما أمكن ، سيحدد المذيعون كاميرا أحتفال يمكن للاعبين التوجه إليها بعد التسجيل”.

كما تم إخبار اللاعبين بأنه يجب ألا يحيطوا بمسؤولي المباريات ويجب ألا يكون هناك “بصق أو تطهير أنف” ، في حين أن مدراء الأندية لن يتصافحوا.

حيث سيكون هناك أيضًا إستراحات مشروبات “تستمر لمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة” في منتصف كل شوط ، مع إضافة الوقت إلى نهاية كل نصف ، ولا يمكن أن تستغرق فترات الإحماء أكثر من 25 دقيقة.

مع وجود حوالي 300 شخص فقط في كل مباراة ، لن يكون هناك فتيان وبنات كرة ، مع وضع كرات احتياطية حول الملعب.

سيتم إستئناف VAR أيضًا ، مع استخدام غرف إضافية في VAR Hub للمسافة الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى