تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ميسي على بعد رقمين قياسيين أمام ليجانيس ونيمار غاضب من باريس سان جيرمان

 

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ريكوبا ينصح لاوتارو مارتينيز بالذهاب لبرشلونة

نصح ألفارو ريكوبا نجم إنتر ميلان السابق لاوتارو مارتينيز بالإنتقال لبرشلونة : ” انصح لاوتارو بعدم التردد بالذهاب لبرشلونة ، مستوي برشلونة فوق الجميع ، في وقتي فضلت الدوري الإيطالي لأنه كان الأفضل ” .

سيتين في حيرة ضد ليجانيس

نشرت صحيفة ” السبورت ” أن كيكي سيتين مدرب برشلونة في حيرة أمام ليجانس مساء اليوم حيث يفاضل بين برايتوايت و جريزمان ، ويفكر المدرب بلقاء إشبيلية وضرورة إراحة بعض اللاعبين لمواجهة الفريق الأندلسي .

وبحسب صحيفة ” الماركا ” فإن جماهير برشلونة تري أن برايتوايت يستحق المشاركة أساسيا بجانب ميسي و يكون جريزمان في الإحتياط .

آرثور يرد على شائعات يوفنتوس

وفقا لتقارير من ” ناشيونال ” فإن ارثور ميلو رد على شائعات إرتباطه باليوفي بتعلم المزيد من اللغة الكاتالونية حيث سيستمر البرازيلي في برشلونة .

مودريتش يبرز إعجابه باللاعبين الإيطاليين

أبرز لوكا مودريتش نجم ريال مدريد إعجابه باللاعبين الإيطاليين وقال : ” لطالما أحببت لاعبي كرة القدم الأنيقين. توتي، ديل بييرو وأندريا بيرلو. الآن هناك شباب يعدون بالكثير، في مقدمتهم زانيولو فهو موهبة نقية. هناك أيضاً ستيفانو سينسي مثير للاهتمام ” .

صندوق إيليوت لا يريد خسارة مالديني

أفادت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية أن صندوق إيليوت لا يريد خسارة مالديني وسيحاول الابقاء عليه في إدارة النادي ، لكن عمل باولو في ميلان مع رانغنيك يبدو مستحيلاً في الوقت الحالي .

ميلان يفكر بالتعاقد مع مدافع نيس

وفقا ل ” سكاي إيطاليا ” فإن ميلان يفكر بالتعاقد مع المدافع الفرنسي مالانج سار في صفقة إنتقال مجانية في الصيف حيث ينتهي عقده مع نيس هذا الصيف وتعتبر مصادر صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن سار ليس الخيار الأول ولا توجد محادثات لضمه حاليا ، ويهتم ميلان ايضا بضم فيليب ماكس من أوجسبورج وينتهي عقده في 2022 .

نجم ليستر يختار أفضل لاعب في البريميرليج

أختار يوري تيليمانس لاعب ليستر سيتي النجم كيفن دي بروين كافضل لاعب في البريميرليج : ” دي بروين الافضل في البريمرليغ، انه لاعب وسط متكامل. فنيّا، هو يبقي الامور في غاية السهولة وتكتيكيّا، هو جيّد كذلك. دي بروين يمتلك كل شيء”.

نيمار غاضب بسبب رحيل زميله من باريس سان جيرمان

نشرت ” أول اسبورتي ” البرازيلية ان نيمار جونيور كان متفاجئاً وغاضب عندما علم بمغادرة تياجو سيلفا ، الذي لم يكن في خطط المدير الرياضي ليوناردو.

تحديد موعد عودة ثنائي بايرن للتدريبات

وفقا ل ” سكاي ألمانيا ” فإن فيليب كوتينيو ونيكولاس زوله سيعودان لتدريبات بايرن ميونيخ يوم الخميس المقبل .

ميسي على بعد رقم قياسي جديد

سيذهب ليونيل ميسي في مواجهة ليجانيس مساء اليوم لمحاولة كسر رقم قياسي جديد ، إذا سجل هدفين في المباراة القادمة ضد ليغانيس ، فسوف يصل إلى 700 هدف بين برشلونة والمنتخب الوطني.

كما ان ميسي يقترب من الوصول لمساهمته رقم 500 في الكامب نو من حيث الأهداف و الأسيست حيث ساهم في 498 هدف سجل 369 هدف وصنع 129 أسيست وهذا الموسم ساهم في 19 هدف .

ليروي ساني جاهز لمواجهة أرسنال

كشفت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن ليروي ساني جاهز للقاء أرسنال غدا لكن التأكيدات الموثقة ستكون في مؤتمر جوارديولا اليوم .

لقاء مان سيتي وريال مدريد في ملعب الإتحاد

حسب مصادر صحيفة ” التلجراف” البريطانية فإنه من الممكن أن يسمح الإتحاد الأوروبي لمانشستر سيتي باللعب ضد ريال مدريد في ملعب الإتحاد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

إيفرتون مهتم بضم هدف أرسنال

وفقا ل ” بليتشر ريبورت ” فإن إيفرتـون يودّ بضم اللاعب الإيفواري “ويلفريد زاها” من قِبل كريستال بالاس ، لكن اللاعب لا يودّ التجربة مع نادي لا ينافس على البطولات الكبرى ، اللاعب يرغب بأن ينضم لنادي أكبر.

الحكومة البريطانية ترفض اقتراح راشفورد

حسب صحيفة ” إندبيندينت ” البريطانية فإن الحكومة البريطانية رفضت اقتراح ماركوس راشفورد بأن تجعل الوجبات المدرسية بالمجان في الصيف في المدارس بريطانيا.

يونايتد يراقب خليفة ماتيتش

نشرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن مانشستر يونايتد يراقب ويلفريد نديدي كخليفة للصربي نيمانيا ماتيتش في مركز خط الوسط المدافع .

اعتزال جابي

أكد جابي هرنانديز لاعب السد القطري انه لا ينوي استكمال مسيرته مع الفريق الفترة القادمة وقد يتواجد في الجهاز الفني لأتلتيكو مدريد .

إستدعاء ميسي الجديد

استدعي ريال مايوركا النجم الأرجنتيني الشاب لوكا روميرو صاحب ال15 عاما لمباراة فياريال في الليجا ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يشارك في المواجهة إذا تم الدفع به .

دوفيري يدير نهائي كأس إيطاليا

أعلن الإتحاد الإيطالي تعيين الحكم دانيلي دوفيري لإدارة المباراة النهائية لكأس إيطاليا ين يوفنتوس ونابولي مساء الأربعاء حيث يدير اول مباراة نهائية في مسيرته .

كايزر سلاوتن يبدأ إشهار افلاسه

أعلن نادي كايزر سلاوتن الألماني انه تقدم بطلب لإعلان افلاسه بسبب معاناته من أزمة مالية و الهدف من العملية هو العودة بسرعة للإستقرار الإقتصادي .

ليفاندوفسكي يعلق على مستقبله

علق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ علي مستقبله لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية : “لست في أحسن فتراتي ، فالأفضل لم يأت بعد لكن قريبا ، كل ما حققته خلال الفترة الماضية مجرد أرقام، لكني واثق من أن أفضل لحظة في مسيرتي ستأتي

وأضاف : ” سأبلغ من العمر 32 عامًا في أغسطس المقبل، ولكني لا أشعر بعمري وأريد الاستمرار في الملاعب والبقاء في أعلى مستوى ممكن في كرة القدم وهذا لا ينطبق على السنتين أو الثلاث سنوات القادمة ، هذا ليس العقد الأخير ولايزال لدي الوقت الكافي للتفكير في مستقبلي واشعر بحالة جيدة جدا ” .

منافسة إنجليزية ثلاثية على ضم رامسي

ذكرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن مانشستر يونايتدد وتشيلسي وتوتنهام يتنافسان على ضم آرون رامسي السعيد في يوفنتوس ولا يسعي للرحيل ويملك عقدا حتي 2023 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى