الدوري الممتاز

خاص..عرض فرنسي لمهاجم سموحة واللاعب يفضل البقاء تحت قيادة فرج عامر

 

تلقي مهاجم نادي سموحة السكندري عرضا من نادي فرنسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،خاصة وأن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة في مركز المهاجم ،الا أنه لم يحصل على فرصة حتي هذه اللحظة بسبب وجود زخم في مركز المهاجم بالنادي .

وأكد محمود فهمي في تصريحات خاصة ل “كورة نيو”، انه تلقي عرضا من أحد الأندية الفرنسية خلال الأيام القليلة الماضية ،من أجل الحصول على خدماته خلال منافسات الموسم المقبل ،لكن الحسم في يد فرج عامر “.

واضاف :” بكل تأكيد اتمني خوض تجربة احترافية ،خلال الفترة المقبلة ،من أجل تحقيق حلمي ،لكن اسعي في المقام الأول أن أحصل على فرصة لإثبات ذاتي ومن ثم الانتقال لناد كبير خلال الفترة المقبلة”.

وواصل:” أتمني أن يتم استكمال مسابقة الدوري ،خاصة وأنني لم احصل على فرصة منذ أن انتقلت إعارة لنادي سموحة ،واتمني أن يتم استئناف الدوري مجددا خلال الفترة المقبلة”.

ويعد محمود فهمي أحد أبرز المواهب الشابة داخل مسابقة الدوري المصري الممتاز منذ ظهوره مع نادي النصر القاهري ،واقترابه من الانتقال لنادي الاهلي إلا أن الأمور توقفت بسبب اختلافات مالية وتمت الصفقة لصالح نادي مصر المقاصة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى