كورة ألمانيةكورة إنجليزيةكورة إيطاليةكورة اسبانية

أخبار الرياضة حول العالم .. فليك يحدد هدفه القادم بعد التتويج بالبوندسليجا و ميسي يعادل هوجو سانشيز

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية في الساعات الأخيرة ..

ميسي يعادل هوجو سانشيز

عادل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي هوجو سانشيز كثاني أكثر لاعب تسجيلا لركلات الجزاء في تاريخ الليجا ب56 هدف ، كما يعد من أكثر اللاعبين تسجيلا بعد سن ال30 في الليجا ب90 هدف

فاتي يصنع التاريخ

أصبح انسو فاتي نجم برشلونة الشاب رابع اصغر لاعب في تاريخ الليجا يصل للهدف رقم 5 مع فريقه بعمر 17 عام و 229 يوما بعد بويان وراؤول وبومبو .

محادثات بين إنتر ميلان ويونايتد

وفقا لسكاي إيطاليا فإن الإنتر ومانشستر في محادثات من أجل تمديد إعارة سانشيز حتى نهاية الموسم الحالي في أغسطس (العقد ينتهي في 30 يونيو) أيضاً لا يمكن استبعاد تمديد الإعارة لموسم آخر، بالطبع هناك عوائق خصوصاً راتب اللاعب لكنها فرضية ممكنة .

وكيل أشرف حكيمي يرد على إرتباطه بالإنتقال لإنتر ميلان

رد وكيل أشرف حكيمي نجم بوروسيا دورتموند على إرتباطه بإنتر ميلان وقال :” لا أدري من أين تأتي هذه الأخبار لم أتحدث مع أحد من الإنتر ولا أي نادٍ آخر عن اللاعب. لدى أشرف عقد مع دورتموند لغاية 30 يونيو وبعدها يعود للريال هذه القصة بكل اختصار ” .

مدافع إنتر يشيد بصفقة إريكسن

أشاد ستيفان دي فري مدافع إنتر ميلان بالتعاقد مع كريستيان إريكسن من توتنهام وقال عنه :” إريكسن سيكون حاسماً. بدأ ينسجم أكثر باللعب، ويتعلم اللغة، نحن نراه في التدريبات قوي للغاية، لديه صفات رائعة سوف نشاهدها قريباً في الميدان أيضاً ” .

رالف رانجنيك يتولي منصب جديد في ميلان

وفقا لصحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية فقد تم كل شئ واصبح رالف رانجنيك مدير رياضي او مدرب لميلان الموسم القادم .

مستقبل بونافينتورا بعيد عن ميلان

حسب صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” فإن مستقبل بونافينتورا بعيد عن الميلان ، تورينو هو النادي المُفضل لضمه والذي يتفوق على روما وأتلانتا .. الإسبوع القادم سيكون حاسم لمستقبل اللاعب .

لامبارد لن يعتمد على نجميه الموسم القادم

أفادت صحيفة ” تلجراف ” البريطانية أن فرانك لامبارد بدأ يضع خطط لا تشمل ويليان او بيدرو، كلا اللاعبان لا يرغبان باللعب بعد نهاية عقدهما في 30 يونيو الجاري بدون ضمانات من الاصابة.

لوف يهنئ فليك علي البوندسليجا

هنأ يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا هانز فليك مدرب البافاري علي تحقيقه لقب البوندسليجا هذا الموسم بعد الفوز على فيردر بريمن : ” أنا سعيد بشكل خاص بهانسي فليك لقد وضع بصمته على هذا الفريق وأظهر بشكل مثير للإعجاب أنه فوز كبير لبايرن ميونيخ ، سواء على المستوى المهني أو الشخصي ، اللاعبون الوطنيون لدينا يستفيدون منه أيضا ” .

رئيس بايرن ميونيخ : نستهدف الفوز بالثلاثية

أكد هيربرت هاينر رئيس بايرن ميونيخ ان فريقه يستهدف الفوز بالثلاثية هذا الموسم بعد تحقيق البوندسليجا : ” نتمتع بفرصة الفوز بالثلاثية ، القليل من الحظ دائما جزء منه لكن الجودة الفردية وما فعله هانز فليك كان رائع ” .

وأضاف : ” نحن في نهائي الكأس ، في دوري أبطال أوروبا ، لدينا قدم واحدة في ربع النهائي لدينا كل الفرص وأنا أثق بهذا الفريق كثيرًا. لقد تعامل الفريق مع استراحة كورونا بشكل جيد للغاية. إنهم مركزين للغاية وهانسي يقوم بعمل رائع ، أنا واثق تمامًا ، أهنئ من صميم قلبي الفريق والمدرب هانسي فليك وفريقه التدريبي. بالنسبة لي إنها أول بطولة ألمانية كرئيس لنادي بايرن ميونخ. إنه شعور رائع بشكل لا يصدق. والآن وصلنا إلى برلين ” .

ليفاندوفسكي : سعداء لأننا ابطال ألمانيا

عبر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ عن سعادته بالتتويج الرسمي ببطولة البوندسليجا : ” نحن سعداء للغاية لأننا أبطال ألمانيا مرة أخرى. لم يكن هذا الموسم سهلاً. لقد ناضلنا من أجل هذا اللقب لفترة طويلة. لقد أظهرت جودتنا الفارق في النهاية”

وأضاف : ” الاحتفال بدون مشجعين معقد بعض الشيء. الجو مفقود. آمل أن نتمكن من الاحتفال معهم في الملعب مرة أخرى قريبًا”

استون فيلا يحدد ثمن جريليتش

نشرت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن استون فيلا سيطالب ب80 مليون باوند لمن يريد جاك جريليتش ولو بقي النادي في البريميرليج سيحافظ على عدم بيع اللاعب .

ألابا يقترب من تجديد عقده مع بايرن

نشرت صحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية ان بايرن ميونيخ اقترب من تجديد عقد دافيد ألابا وهناك تفاؤل بشأن ذلك ويميل اللاعب للبقاء في ميونيخ بفضل مدربه فليك الذي غير مركزه لقلب دفاع وهذا ما أسعد اللاعب ويمكن اغلاق الملف قبل نهاية يوليو ، ومن المتوقع وصول وكيله ووالده إلي ميونيخ الأسبوع المقبل .

أومتيتي يورط سيتين قبل لقاء إشبيلية

سيغيب صامويل أومتيتي مدافع برشلونة عن لقاء إشبيلية في الجولة المقبلة من الليجا بسبب الإيقاف و الحصول على بطاقة صفراء ضد ليجانيس .

فليك : حققنا هدفنا الرئيسي بعد الفوز بالبوندسليجا

أكد هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ ان فريقه حقق هدفه الرئيسي بالفوز بالبوندسليجا وارسل تحياته للفريق بأكمله وحدد ثاني أهدافه الفوز بكأس المانيا والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا .

شكوك حول مشاركة ثنائي ريال ضد فالنسيا

نشرت صحيفة ” الآس ” ان هناك شكوك حول مشاركة كاسميرو و فيرلاند ميندي ثنائي ريال مدريد ضد فالنسيافي حال حصولهم على بطاقات صفراء حيث سيغيبان بعدها عن لقاء سوسييداد .

ديفيز يحقق رقم غير مسبوق في البوندسليجا

نشرت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن سرعة ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ خلال لقاء بريمن بلغت 36.51 كيلو متر في الساعة واصبح اسرع من أي لاعب في البوندسليجا منذ بداية جمع المعلومات في موسم 2013-2014.

سيميوني يعلق على مستقبل بارتي

علق دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد على مستقبل توماس بارتي نجم الفريق في مؤتمر صحفي لمواجهة أوساسونا و اهتمام الكثير من الأندية في اوروبا بخدماته .

وقال سيميوني : ” توماس بارتي أكثر لاعبي الوسط فهمًا لعملية الانتقال من الهجوم إلى الدفاع، مع إتقانه للتمرير بين الخطوط ، لاعب مهم، وعندما يكون في مستوى جيد تبحث عنه أفضل الفرق في أوروبا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى