كورة إنجليزية

أستون فيلا يحدد سعر جريليش قبل الإنتقالات الصيفيه

وضع أستون فيلا 80 مليون جنيه استرليني السعر المطلوب للحصول علي خدمات قائده جاك جريليش في ظل وجود إهتمام كبير من مانشستر يونايتد .

سيطلب أستون فيلا 80 مليون جنيه استرليني على الأقل لجاك جريليش خلال فترة الانتقالات ولم يفقد الأمل في إبقاء قائده إذا تجنب الهبوط.

يحتل جيريلش مرتبة متقدمه في قائمة أهداف مانشستر يونايتد بفضل اداءه الممتاز هذا الموسم ، بعد تسجيل سبعة أهداف وستة تمريرات حاسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز لإبقاء فيلا في مطاردة من أجل البقاء.

على الرغم من أن يونايتد معجب بجريليش ، فقد حذر نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد من أنه من غير الواقعي الاعتقاد بأن رسوم النقل ستظل مرتفعة كما كانت قبل فيروس كورونا.

كان وودورد يشير على وجه التحديد إلى 200 مليون جنيه استرليني التي سيستغرقها يونايتد لجائزة هاري كين بعيدًا عن توتنهام أو 100 مليون جنيه استرليني بوروسيا دورتموند الذي يريده جادون سانشو ، لكنه يتوقع أيضًا أن ينخفض ​​سعر جريليش أيضًا.

ومع ذلك ، وافق يونايتد في نهاية المطاف على دفع 80 مليون جنيه إسترليني لـ ماجواير – وهو سعر قياسي عالمي بالنسبة للمدافعين – عندما صمدت ليستر سيتي بقوة الصيف الماضي ، وستأمل فيلا في الحصول على أقصى سعر لـ جاك إذا تطور سيناريو مماثل عند فترة الانتقال يعاد فتحه.

ستستأنف فيلا الموسم ضد شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء ، مع العلم أن الفوز سيخرجهم من الثلاث الهابطين على الأقل حتى نهاية الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى