كورة اسبانية

برشلونة ضد ليجانيس .. البلوجرانا يحقق ثاني إنتصاراته وطرد أجيري

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزا ثمينا على حساب ليجانيس بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جرت على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني لكرة القدم .

بدأت المباراة بشكل هادئ من الفريقين مع تكتل دفاعي قوي وشرس من جانب نادي ليجانيس ، منع نادي برشلونة لفترة طويلة من صناعة الخطورة و الفرص على مرمي ليجانيس .

وكانت الخطورة من طرف ليجانيس في الدقيقة 11 لكن لينجلت انقذ كرة قبل خط المرمي ، كما اصطدمت كرة جيريرو بقائم برشلونة في الدقيقة 13 ، وفي الدقيقة 29 كانت أول فرصة حقيقية لبرشلونة أضاعها جريزمان ،و قبل نهاية الشوط الأول استغل انسو فاتي دربكة دفاعية من طرف نادي ليجانيس وعدم قدرتهم على السيطرة على الكرة ليسدد بقوة في شباك ليجانيس وحاول ميسي إضافة الهدف الثاني برأسية ولكن انتهي الشوط الأول بهدف واحد لبرشلونة .

في الشوط الثاني ألغي الحكم هدف غير صحيح لصالح برشلونة سجله جريزمان بداعي التسلل على سميدو في الدقيقة 66 ، ومن فاصل مهاري رائع يتسبب ميسي في ضربة جزاء لبرشلونة ينفذها بنجاح في الدقيقة 69 .

وفي الدقيقة 75 يخرج بيكي من المباراة بعد إصابته ويدخل صامويل أومتيتي ، وينقذ حارس ليجانيس فريقه من الهدف الثالث عبر فرصتين لريكي بويج ، وقبل نهاية المباراة طرد الحكم خافيير أجيري بسبب انفعاله وعصبيته الزائدة خارج الخط ، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين لبرشلونة .

وبهذا الانتصار، يرفع برشلونة رصيده إلى 64 هدفًا في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند 23 نقطة في ذيل الترتيب.

https://www.youtube.com/watch?v=FF0V98JqVeI&fbclid=IwAR37eCRDJCZwix0I0n3HhYVCwdlebsaboBysDuyUqpizlVNeh8-c9XTKj3E

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى