كورة ألمانية

تقارير تكشف هدف بايرن ميونيخ المفضل في الصيف

كشفت تقارير صحفية ألمانية هدف بايرن ميونيخ المفضل لضمه خلال الصيف المقبل ، حيث يسعي البوندسليجا لتدعيم صفوفه قبل بدأ الموسم القادم .

ووفقا لصحيفة ” سبورت بيلد ” الألمانية فإن سيرجينيو ديست هو الهدف المفضل لبايرن ميونيخ في مركز الظهير الأيمن. يبحث بايرن عن صفقة إعارة مع خيار الشراء ، لكن كلا من الاعب وأياكس يفضلان البيع. برشلونة مهتم أيضًا بـ دست و يكافحون ماليًا .

بينما خرج انتقال كاي هافيرتز إلي بايرن من الطاولة حيث يركز النادي جهوده على ساني وليس لديه نية لدفع السعر البالغ 100 مليون يورو لكن إذا كان ليفركوزن و هافرتز مستعدان للتحدث عن خطوة في عام 2021 ، فسيعود بايرن إلى السباق .

و كان من المقرر أن يمدد تياجو آلكانتارا عقده في اوائل مايو لكنه طلب مزيدا من الوقت للتفكير بعد التوصل لإتفاق ومنذ ذلك الحين كان بايرن ينتظر منذ أسابيع لتوقيع العقد دون إعطاء سبب محدد لتردد تياجو .

وأضافت صحيفة ” سبورت بيلد ” أنه من المقرر عقد محادثات حاسمة مع ديفيد ألابا هذا الشهر. يمكن ل الابا أن يتخيل البقاء إذا كانت الظروف مناسبة. بالإضافة إلى الجانب المالي ، لا يرغب النمساوي في لعب في الظهير الأيسر بعد الآن ، إما في الدفاع أو خط الوسط .

وعلى جانب آخر ذكر الصحفي ” نيكو شيرا ” أن إيفان بيريزيتش يريد البقاء في بايرن ويجري رومينيجه محادثات مع إنتر لتمديد إعارته عام إضافي لكن إنتر يفضل اتفاقية دائمة ويطلب 15 مليون يورو لبيعه ، ويمكن أن يعرض بايرن 10 مليون يورو لشراء الجناح الكرواتي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى