كورة إنجليزية

جوارديولا : اتمني تنظيم وداع مناسب لسيلفا و ليلو كان الأنسب لنا

أكمل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال في البريميرليج الرد على باقي اسئلة الصحفيين و الإعلاميين .

حيث قال بيب عن مستقبل دافيد سيلفا في رحيله نهاية الموسم : ” دافيد سيلفا سيكمل الموسم معنا، للاسف سيلعب المباراة الأخيرة مع الفريق بدون جماهير، لكن آمل أن يتمكن النادي من تنظيم وداع مناسب له أمام الجماهير”.

وأضاف عن مساعد المدرب الجديد ليلو : ” عندما وصلت إلى هنا كنت مع تورنت وارتيتا، لكن ميكيل قرر الذهاب إلى ارسنال، شعرت أنني بحاجة لمساعد ناقشت الأمر كثيراً مع تكسيكي، إخترت خوان مانويل ليلو لأني أعرفه”.

وواصل عن مساعد المدرب : ” أعتقد أن ليلو الشخص المناسب لمساعدتنا وجعلنا نفهم المباريات بشكل أفضل، كذلك سيساعدني في التمارين اليومية، لقد ساعدني على فهم لعبة كرة القدم، أنا متأكد من أنه سيساعدني مجدداً وسوف يساعدنا أن نحافظ على المستوى الذي قدمناه في السنوات القليلة القادمة”.

وتابع : ” هنا في إنجلترا وفي المانيا وأسبانيا كرة القدم جزء مهم من ثقافة المجتمع، لكن من فضلكم لاتنسوا الأطباء وطاقم التمريض الموجودين في المستشفيات، إنهم يذهبون إلى عملهم كل يوم ويخاطرون بأنفسهم كل يوم لإبقاء الناس على قيد الحياة”

وأكمل بيب عن مستقبله : ” منذ اليوم الأول لي هنا وانا سعيد مع اللاعبين والموظفين ومجلس الإدارة وليس لدي أي ملاحظة حول مايقدمه لي النادي من دعم، يمكننا أن نقوم بعمل أفضل كل يوم، تمديد العقد؟ سنرى، لدينا الكثير من الوقت”.

وأتم عن مفاوضات تجديد عقده ايضا : ” سننهي هذا الموسم اولاً، مازال أمامنا شهرين من العمل ثم لدينا الوقت للحديث عن هذا، مايمكنني قوله هو ماقلته منذ اليوم الأول مع هذا النادي أنا مسرور هنا ومرتاح في وظيفتي”.

وردا على من ينتقد سترلينج وراشفورد بمقولة إبقوا في كرة القدم : ” من ينتقدهم غبي، نحن جميعاً بشر ولدينا آراء، اللاعب لديه رأي مثل الطبيب ومثل السياسي أيضاً”.

وختم : ” ما فعله رحيم سترلينغ وماركوس راشفورد واجب عليهم، هم ليسوا بحاجة للحصول على المزيد من المال لأن لديهم ما يكفي، لكنهم يستخدمون هذه المنصات للحصول على مكان أفضل للعيش لعائلاتهم ولأطفالنا والاجيال القادمة، انا معجب بما فعلوه لأنه من أجلنا جميعاً”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى