كورة إنجليزية

مانشستر يونايتد يسعي لضم لاعب البلوز في الإنتقالات الصيفيه

 

وفقًا ل”فرانس فوتبول” فإن اللاعب البرازيلي الدولي ويليان لاعب تشيلسي أصبح في مرمى الشياطين الحمر، حيث ينتهي عقد البرازيلي في30 يونيو.

وضع “مضحك” لويليان مع تشيلسي ، حيث تنتهي مسيره الدولي البرازيلي مع البلوز في يوم 30 يونيو ، وفي الوقت الحالي ، لم يتم التوصل إلى اتفاق مع نادي لندن.

حيث كانت أولوية مهاجم البلوز هي البقاء مع ناديه لكن المناقشات توقفت طوال مدة العقد. ويريد اللاعب الذي تم تدريبه في كورينثيانز تمديدًا لمدة ثلاث سنوات لكن إدارته لا ترغب في منحه أكثر من عامين إضافيين ، وفقًا لسياسته في الثلاثينيات من عمره (سيحتفل ويليان ب 32 عامًا في 9 أغسطس المقبل).

إذا كان اسم مواطن ريبيراو بيريس قد تم تداوله على جانب باريس كفرضية محتملة في حالة مغادرة نيمار ، ويقول إن ريال مدريد كان سيهتم بملفه الشخصي لكنه متردد في تقديمه للسنوات الثلاث المطلوبة من قبل اللاعب ووكيله كيا جورابشيان ، الآن مانشستر يونايتد هو الذي قام بتفعيل هذا الملف.

تم إنشاء اتصالات من قبل الشياطين الحمر الذين يرغبون في جلب الخبرة لهجوم قوي (مارتيال ، راشفورد ، جرينوود ، على وجه الخصوص) ولكن لا يزال صغيرًا جدًا.

وبهذا المعنى ، فإن إمكانية جلب لاعب بقيمة ويليان بدون رسوم انتقال مثل لاعب لدية الخبرة أيضًا هي متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى