تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. لوكا توني ينتقد رونالدو وبولونيا يجدد عقد ميهايلوفيتش

 

ترصد ” كورة نيو ” اخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

برايتوايت لن يلعب دوري الأبطال

وفقا لصحيفة ” الموندو ” فإن مارتن برايتوايت مهاجم برشلونة لن يلعب دوري الأبطال. الاتحاد الأوروبي سيسمح بثلاث لاعبين إضافيين، شرط أن يكونوا قد انضموا لفرقهم قبل الثالث من فبراير. برايثوايت انضم للبارسا بعد هذا التاريخ.

كونتي يستعيد ثلاث لاعبين

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية فقد تدرب ستيفان دي فري مع إنتر بدون اي مشاكل كما استعاد كونتي دي امبروزيو و جودين في تدريبات المجموعة .

ميلان يستعد لتقديم عرض لريال مدريد

ذكرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية ان عرض ميلان جاهز لريال مدريد إعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء بـ 35م يورو من أجل ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش .

ميلان ينفي انباء جازيديس و رانجنيك

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن نادي ميلان ينفي بشكل قاطع الأخبار التي تتحدث عن إجتماع بين جازيديس و رانجنيك في النمسا ، الرئيس التنفيذي للروسونيري لم يتحرك أبداً من ميلانو ، ولكن المحادثات مع رانغنيك مستمرة ولم تتوقف أبداً ، لكن الإجتماع في النمسا لم يتم ،

لامبارد في وضع حرج قبل لقاء وست هام

أفادت صحيفة ” الجارديان ” الإنجليزية لامبارد في وضع حرج جدا، ويليان و بيدرو لن يكونوا متاحين بداية من مباراة ويست هام في 1 يوليو المقبل، تشيلسي مازال لديهم فرصة حتى يوم الثلاثاء للتفاوض بشأن التجديد لمدة شهر اضافي على الاقل ليتمكنوا من استكمال موسم البريمرليغ.

بيدرو يبلغ لامبارد برغبته في الرحيل

أكدت صحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية ان نجم تشيلسي بيدرو تحدث مع لامبارد وأعلمه بعدم رغبته في خوض اي مباراة بقميص تشيلسي فور نهاية شهر يونيو، المدرب منزعج جدا من قراره في وقت حرج من الموسم خاصة ان الفريق في خطر خسارة المركز الرابع.

ثنائي بايرن ميونيخ يعود للتدريبات

من المتوقع إنضمام نيكولاس زوله و فيليب كوتينيو إلي تدريبات بايرن ميونيخ الجماعية اليوم .

ديفيد لويز يحقق أرقام سلبية

اصبح ديفيد لويز مدافع أرسنال الإنجليزي اللاعب الأكثر ارتكابا لركلات جزاء و تسجيلا للأهداف في مرماه وارتكابه لهفوات دفاعية تؤدي لهدف للخصم و تلقيه لبطاقة حمراء هذا الموسم ب8 أهداف .

وأصبح لويز أول لاعب يتم طرده ويتسبب في ركلة جزاء للخصم ويرتكب خطأ يؤدي لهدف للخصم في مباراة واحدة في البريميرليغ منذ كارل جينكيسون مع ويست هام ضد بورنموث في اغسطس في عام 2015.

رسالة كلوب المؤثرة

أرسل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، رسالة لطفل مشجع للريدز يبلغ من العمر أربعة أعوام، يتعهد خلالها بفعل كل شيء للفوز بلقب بريميرليج.

وقال كلوب: “يوم الأحد، في وقت متأخر من الليل، سنبدأ اللعب ضد إيفرتون، ومن تلك اللحظة سنقاتل مرة أخرى مع كل ما لدينا خصيصًا لك”.

خطة ريال مدريد لجواهره الشابة

وفقا لصحيفة ” الماركا ” فإن ريال مدريد قرر إعارة الثنائي الشاب رانيري وكوبو لأندية الليجا من أجل تطوير مستوى الثنائي في الموسم المقبل من أجل العودة بعد ذلك إلى الفريق بمستوى وخبرة أكبر.

ويضع ريال مدريد آمال كبيرة على العناصر الشابة التي انضمت للفريق في أخر عامين من أجل قيادة النادي في السنوات المقبلة مع منحهم الثقة والخبرة.

بولونيا يجدد عقد ميهايلوفيتش

أعلن نادي بولونيا الإيطالي، تمديد عقد المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش حتى عام 2023.

وكان ميهايلوفيتش بدأ العلاج من مرض سرطان الدم في يوليو من عام 2019، ليغيب عن مباريات عديدة في بدايات الموسم الجاري.

وقال ميهايلوفيتش، أمس الثلاثاء، في أحد الفعاليات التي قام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم برعايتها لمكافحة سرطان الدم : “أشعر بأنني بصحة جيدة وقوي”.

ليفاندوفسكي يكشف رغبته في التتويج بالبالون دور

رد روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ، على تساؤل حول رغبته في الفوز بجائزة البالون دور لأفضل لاعب في العالم

وقال ليفاندوفسكي ضاحكا: “أحاول دائما إظهار أفضل ما لدي، والفوز بالألقاب وإحراز الأهداف، والبطولات الجماعية هي الأهم، أما بالون دور فلا أفكار فيها”، قبل أن يستدرك: “أعتقد كل شيء ممكن”.

كومان سعيد بتحقيق الألقاب

حقق الفرنسي كينجسلي كومان مع بايرن ميونيخ بطولة البوندسليجا للعام الخامس علي التوالي لتكون البطولة التاسعة خلال 8 سنوات وقال : ” سأكون أسعد شخص إذا حطمت الرقم القياسي بالحصول على الألقاب في كل سنوات مسيرتي”.

لوكا توني ينتقد رونالدو

أنتقد لوكا توني مهاجم إيطاليا السابق الأسطورة البرتغالية رونالدو في ادائه مع يوفنتوس ضد نابولي في نهائي كأس إيطاليا وقال :” إنها هزيمة تحمل توقيع رونالدو ومن الواضح أنه يعاني بدنيا كثيرا ولا يمكنه مراوغة أي شخص ، بينما بوفون كان الأفضل من يوفنتوس في الملعب ” .

جوندوجان يرسل دعمه لجارسيا

أرسل آلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي دعمه للمدافع إريك جارسيا بعد الإصابة العنيفة التي تعرض لها امس ضد ارسنال وقال عبر تويتر :” أداء قوي وثلاث نقاط نستحقها ، ولكن الأهم من ذلك نأمل جميعًا أن تكون إصابة إريك ليست سيئة للغاية، نتمنى له الشفاء العاجل!”.

ميرتينز يكشف سبب تجديد عقده مع نابولي

كشف دريس ميرتينز سبب تجديد عقده مع نابولي لمدة عامين في تصريحات صحفية : ” لقد فكرت طويلاً، لكن هذه المجموعة، المدرب، طاقمه، دعونا لا ننسى أنه ليس جاتوزو فقط، كل شيء مذهل لمن يلعب هنا، والمدينة أيضًا”.

وأتم ميرتينز: “بالنسبة لي، كان الإغلاق بمثابة إجازة، كنت سعيدًا للغاية عندما كنت في نابولي، عندها قررت توقيع العقد”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى