كورة إنجليزية

تشيلسي ينتظر سعر هافرتز الجديد في حال فشل ليفركوزن التأهل للأبطال

وفقًا ل”تيليجراف” فإن يجب على تشيلسي الانتظار ومعرفة ما إذا كان باير ليفركوزن سيلتزم بسعر كاي هافيرتس البالغ 90 مليون جنيه استرليني.

حيث أن الرقم التقديري قد ينخفض ​​إذا فشل ليفركوزن في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يجب على تشيلسي الانتظار لمعرفة ما إذا كان باير ليفركوزن سيلتزم بتقييمه لسعر اللاعب الألماني كاي هافرتز الذي تبلغ قيمته 90 مليون جنيه إسترليني باعتباره في معركة من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

يقدر ليفركوزن حاليًا هافرتز بأكثر من 100 مليون يورو (89.5 مليون جنيه إسترليني) حيث يهتم البلوز و مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وريال مدريد.

وهذا يزيد بنحو 20 مليون جنيه إسترليني عن أمل تشيلسي في السعر الذي يريدون دفعه مقابل هافرتز ، ولكن هناك اعتقاد بأن الطلب على السعر قد ينخفض ​​إذا فشل ليفركوزن في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الألماني.

لكن آمال تشيلسي في هبوط ستر هافرتز قد تتحقق من خلال ما إذا كان ليفركوزن قادرًا على الحصول على التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ومن جانب آخر يقاتل ليفركوزن مع بوروسيا مونشنجلادباخ من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا ، ومن شأن التأهل أن يعزز موقفه التفاوضي.

سيكون تشيلسي مهتمًا بمعرفة ما إذا كان الألمان قادرين على التمسك بتقييم هافرتز الحالي إذا لم يتمكنوا من الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا والتأهل بدلاً من ذلك إلى الدوري الأوروبي.

قد تأتي أكبر عقبة أمام تشيلسي إذا أشار بايرن إلى استعداده لمطابقة سعر طلب ليفركوزن في غضون 12 شهرًا ، على الرغم من أن المدير الإداري فرناندو كارو بدا أنه يمهد الطريق لبيعه هذا الصيف بقوله: “أرى أن العديد من الأندية مهتمة بـهافرتس. أرى رغبة اللاعب في اتخاذ الخطوة التالية في المستقبل القريب “.

تعهد تشيلسي بالفعل بإنفاق ما يصل إلى 90 مليون جنيه إسترليني على تعاقدات حكيم زيياش وتيمو فيرنر ، وهو ما يعني أن مطابقة تقييم ليفركوزن الحالي لهافرتز ستصل بهم إلى ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني من ثلاثة لاعبين.

ويقدر تشيلسي هافرتز البالغ من العمر 21 عامًا بما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان أي من النادي مستعدًا أو أجبر على تغيير موقفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى