كورة إيطالية

جاتوزو : عندما تقوم بدورك بشكل صحيح تجني ما تزرعه

 

 

تحدث جينارو جاتوزو مدرب نادي نابولي بعد التتويج بكأس إيطاليا على حساب نادي يوفنتوس بضربات الجزاء الترجيحية .

وقال جاتوزو لراي سبورت : ” لقد منحتني الحياة وكرة القدم أكثر ما أعطيته لها ، كرة القدم جعلتني رجلا ، في الحياة تفكر دائما في والديك وعائلتك أولا لذا من الطبيعي ان يكون من الصعب قبول ما حدث ” .

وأضاف : ” لدي شغف كبير بكرة القدم وأعلم انه لا يمكنني تركها لثانية واحدة ، يجب على أي شخص يقوم بهذه المهمة أن يحترمها لأننا محظوظون ” .

وواصل : “هذا هو سبب غضبي عندما لا أري شغفا ، لأنني لست نادما علي مسيرتي وهذا ما أريد ان اقوله للاعبين ، أؤمن بآله كرة القدم ، وعندما تقوم بدورك بشكل صحيح تجني ما تزرعه ” .

وتابع حول صراع الدوري الإيطالي :” من واجبنا أن نلعب آخر 12 مباراة في الدوري الإيطالي باحترام، من واجبنا أن نحاول، لا يمكننا أن نعتقد فقط أننا حققنا هدفنا ونستسلم، الأمر صعب، هناك فجوة كبيرة، لكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا”.

وأكمل : ” لقد قلت للاعبين أن الإنتماء للقميص هو الأساس للفوز وبأي شئ ، أنا طوال مسيرتي، فعلت هذا الأمر، وفعلته بشغف كبير، وأريد منهم ايضًا ان يكونوا كذلك، الانتماء و العمل بجهد دائم و بعدها تأتي النتائج.”

وقال دريس ميرتينز بعد المباراة : ” الفوز باللقب يمنح شعور بالسعادة ، لقد بذلنا كل ما في وسعنا لأننا نريد تحقيق شيء مميز حقًا، ظللنا جميعًا في نابولي أثناء فترة الإغلاق وقام الموظفون بعمل رائع معنا وكنا مستعدين للعودة من جديد”

وأضاف : ” بالنسبة لي، كانت فترة التوقف بمثابة أجازة، كنت سعيدًا للغاية عندما جئت إلى نابولي. عندها قررت توقيع العقد”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى