كورة إنجليزية

رد راؤول جيمينيز على ربط اسمه بالإنتقال لليفربول ومان يونايتد ومان سيتي

أسقط نجم الذئاب جيمينيز أكبر تلميحاته حتى الآن أنه على استعداد للانتقال إلى أحد أندية الدوري الممتاز ، حيث يتتبعه ريال مدريد وبرشلونة أيضًا.

يقول لاعب الذئاب راؤول جيمينيز إن الشائعات التي تربطه بمانشستر يونايتد وليفربول تلهمه على الاستمرار في التحسن بينما يستهدف الانتقال إلى نادٍ كبير.

يتم تتبع جيمينيز من قبل أفضل الأندية في جميع أنحاء أوروبا بعد تسجيل 22 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم ، وإضافة 10 تمريرات حاسمة.

وقال مهاجم المكسيك إنه “أمر لا يصدق” أن يكون مرتبطًا ببعض أكبر أندية الدوري الممتاز ، أمثال ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.

وقال إن حديث التحويل يمنحه الكثير من الدوافع ، ملمحًا إلى أنه يريد جعل الشائعات حقيقة.

وصرح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لبولافيب “إنه شيء رائع جدًا”. “لا أدري إذا كانت صحيحة ، فهي إشاعات. بما أنهم يتحدثون عني ، هناك فرق مختلفة مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول … وهي فرق مهمة في تاريخ كرة القدم.

وأضاف جيمينيز ، الذي سجل 23 هدفا في 82 مباراة لبلاده: “إنه لأمر مدهش أن تكون في الرادار ، وعلى شفاه تلك الفرق”. “إنه شيء جيد أن تستمر في النمو ، وتبذل جهدًا وتأخذه كحافز حتى تعطي ، إذا أمكن ، المزيد لتحقيق ذلك “.

حيث خيمينيز ليس لاعب الذئاب الوحيد الذي تم ربطه بالانتقال إلى أحد كبار اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يعتقد أن زميله أداما تراوري على رادار ليفربول.

وسيتعين على وولفز أن يتأهل إلي دوري أبطال أوروبا إذا كان سيرغب في تحقيق طموحات كبار لاعبيه ، بما فيهم حارس مرمى الفريق السابق مات موراي.

ومع ذلك ، أضاف موراي أن التأثير المالي للفيروس التاجي يمكن أن يُكسب الذئاب بعض الوقت ، حيث من المتوقع أن تكون الأندية مترددة في دفع رسوم كبيرة هذا الصيف.

وقال موراي لقناة سكاي سبورتس “أعتقد أن هؤلاء اللاعبين جيدون بما يكفي لدوري أبطال أوروبا ، لذا إذا لم يصلوا إلى هناك ، فسيكون ذلك مصدر قلق”.

واختتم: “ولكن أيضًا مع الفيروس التاجي ، أعتقد أن الذئاب يمكنها الاحتفاظ بها لمدة عام آخر لأن الأندية لن تكون قادرة على دفع هذه الرسوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى