كورة إنجليزية

ليستر سيتي يتمسك بظهيره الأيسر

 

وفقًا ل”سكاي سبورت” فإن ليستر سيتي لا ترغب في بيع تشيلويل في فترة الانتقالات التالية – حتى لو كانت معروض 50 مليون جنيه استرليني لضمه.

الظهير الأيسر الإنجليزي البالغ من العمر 23 عامًا هو هدف لكل من تشيلسي ومانشستر سيتي هذا الصيف ، لكن الثعالب واثقون من أن تشيلويل سعيد في إيست ميدلاندز وأن التأهل لدوري أبطال أوروبا سيشجعه على البقاء.

ويحتل فريق بريندان رودجرز المركز الثالث قبل استئناف الدوري الممتاز وبفارق ثماني نقاط عن المركز الخامس – مما يجعل العودة إلى المنافسة في دوري الأبطال محتملة.

ويقال أيضًا أن النادي يشعر بالقلق من نقص القيمة في السوق إذا احتاجوا إلى تحديد بديل ، مع صعوبة العثور على بديل لهاري ماجواير في الصيف الماضي.

يقال أن الرؤساء في ملعب كينغ باور يشعرون بالارتياح تجاه وضع تشيلويل ، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يزال أمامه أربع سنوات للترشح لعقده واعتقادهم بأن قيمته ستزداد فقط في السنوات القادمة

يعتبر مركز الظهير الأيسر أيضًا منطقة رئيسية يريد ليستر معالجتها بغض النظر عن مستقبل تشيلويل ، حيث من المقرر أن ينتهي عقد النسخ الاحتياطي لكريستيان فوكس الحالي في 30 يونيو.

ويحرص رودجرز على أن يبلغ اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا تمديدًا إضافيًا لمدة عام واحد – لكن فوكس لم يخف رغبته في إعادة الانضمام إلى عائلته في أمريكا في المستقبل القريب ، على الرغم من سعادته بمستوى مشاركته هذا الفصل.

رودجرز معجب بشدة بالظهير الأيسر الشاب لوك توماس ، الذي بلغ 19 عامًا في الأسبوع الماضي وكان العضو الوحيد في ليسترز تحت 23 عامًا الذي شارك في مباراة ودية في الأسبوع الماضي.

لكن المدير لا يشعر أن توماس لاعب إنجلترا الدولي تحت 18 سنة – جاهز ليكون منتخبًا في الفريق الأول ، وهذا أيضًا يشكل جزءًا من تفكير النادي وراء محاولته إبقاء تشيلويل إلى ما بعد هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى