الدوري الممتاز

تدريبات شاقة للحراس ..تحديد موعد المسحة الثانية أبرز مشاهد المران الصباحي للأهلي

تدريبات الأهلي الصباحيه

 

استمر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم لليوم الرابع على التوالي في استاد التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادات العودة إلى التدريبات الجماعية، وبعد ذلك استئناف البطولات المحلية و الإفريقية.

وتضم المجموعة الأولى كلا من محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول وأيمن أشرف، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو ومصطفى شوبير ومحمد فخري وشادي رضوان.

وشاركت المجموعة الأولى تحت قيادة سييزا مدرب أحمال الفريق، حيث خضعوا لتدريبات بدنية عالية، بالإضافة إلى إضافة نظام بدني متبع للمساهمة في إعداد اللياقة البدنية.

فيما أجرى الثنائي حمدي فتحي و محمد محمود لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات تأهيلية استعدادًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأسبوع المقبل.

ومن ناحية أخرى أجرى حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات شاقة تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، وقام اللاعبين بالتصويب على المرمى.

وأكد مدير الكرة بالفريق، أن لاعبو الأهلي سوف يتم اجرائهم للمسحة الطبية الثانية، صباح الغد، يذكر أن المسحة الأولى جاءت سلبية لجميع اللاعبين و العاملين بالنادي.

كما اجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، جلسة مطولة مع سيزا وسامي قمصان مدرب الفريق، في بداية المران الجماعي للفريق، لمناقشة بعض المهمات الخاصة بالنادي.

و حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على متابعة سير التدريبات الجماعية، بالإضافة إلى متابعة عملية تعقيم كافة المعدات التدريبية وتعقيمها يوميًا حفاظًا على سلامة اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى