تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. برشلونة ينتهي من تمديد عقد ميسي وسيلتا فيجو يضم نوليتو رسميا

 

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

الصحافة الكاتالونية تشيد بتير شتيجن

أشادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية بالحارس الألماني مارك تير شتيجن انه حافظ على نظافة شباكه من الأهداف ضد سوسييداد ومايوركا وليجانيس ، كما انه صوت القائد الذي خرج للجميع عند غياب الجماهير ، حيث قام بتشجيع ريكي بويج عند دخوله وكان صوته مسموع وهو يدعم فاتي وفيربو .

وقد تحدث في جميع الأوقات باللغة الإسبانية حتي بإستخدام كلمات محددة تثبت أنه يعرف اللغة بعمق ، كان انتباهه عالي واهتم بكل التفاصيل .

ثلاث لاعبين مهددين بالإيقاف في برشلونة

يتعرض أرتورو فيدال ولويس سواريز و جونيور فيربو لخطر الإيقاف من برشلونة لتراكم البطاقات الصفراء ، حيث ستكون المباراة التالية ضد بلباو في الكامب نو ثم سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد .

برشلونة يجدد عقد ميسي

أفادت إذاعة ” راديو كاتالونيا ” أنه تقريبا تم الإنتهاء من تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة لسنتيين إضافيتين حتي عام 2023 .

غياب نجم يوفنتوس لمدة ثلاث أسابيع

وفقا ل ” سكاي إيطاليا ” فإنه من المتوقع غياب أليكس ساندرو عن صفوف يوفنتوس لمدة ثلاث أسابيع بسبب الإصابة في رباط الركبة ، ويعاني ايضا خضيرة من إصابة جزئية للوتر في العضلة المقربة للفخد الأيمن .

شقيقة رونالدو تهاجم ساري

دافعت شقيقة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن الأسطورة البرتغالية بعد خسارته نهائي كأس إيطاليا ضد نابولي وقالت :” ماذا يمكنك أن تفعل ، قمت بكل شئ ولن تفعل المعجزات بمفردك دائما ، لا أستطيع ان افهم طريقة اللعب التي ظهر بها الفريق ولكن لا يمكنك فعل أكثر مما قمت به ” .

إنتر ميلان يدرس تجديد عقد سانشيز

ذكر الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” من ” سكاي إيطاليا ” أن ألكسيس سانشيز يمكن أن يبقى في الإنتر الموسم القادم، الفكرة هي تجديد الإعارة أو إيجاد اتفاق آخر مع اليونايتد، سيعتمد ذلك حتى على مستوى اللاعب في الفترة القادمة.

ميلان يحدد ثاني أهدافه بعد ضم كالولو

وفقا لصحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية فإن ميلان سيحاول ضم ظهير أيمن آخر بعد ضم كالولو من ليون وهو دينزل دومفريس من أيندهوفن ، حيث خفض النادي الهولندي مطالبه وكان يطلب 25 مليون يورو لكن السعر انخفض واجتماع مع رايولا في قادم الأيام .

كاراجير ليس متأكد من بقاء ساني في البريميرليج

قال جيمي كاراجير مدافع ليفربول أنه ليس متأكدا من بقاء ساني لاعب مان سيتي في البريميرليج : ” أنا لست متأكداً من بقاءه، للامانه في حال رحيله هذا الأمر لن يكون مصدر حزن لمانشستر سيتي فقط بل للدوري الانجليزي بأكمله”.

وأضاف لمانشستر إيفنينج نيوز :” لقد كان لاعبًا رائعًا في الدوري الإنجليزي . حتى الموسم الماضي ، وفي العام السابق ، كان الأمر شاقًا جدًا مع لعب رحيم وبيرناردو سيلفا في بعض الأحيان. آمل أن يرينا حقًا ما يمكنه فعله من الآن وحتى نهاية الموسم”.

وكيل خيسوس يكشف حقيقة الشائعات حول مستقبله

كشف كريستيانو سيمويس وكيل اعمال جابرييل خيسوس مهاجم مان سيتي الشائعات حول مستقبله : ” انظر، لم يتصل بي أي أحد. لم يتواصل معي اي شخص بخصوص اي موضوع. في الوقت الحالي كل شي ممكن. مجدداً لم يتواصل معي اي شخص ولا يوجد شيء مهم وصلني للتفاوض من أجله”.

الصحافة الإيطالية تفتح النار على ساري

فتحت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت النار على ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس بعد خسارة نهائي كأس ايطاليا ونشرت عنه : ” ساري وحيد! المدرب اصبح اضحوكة الجميع في يوفي، اللاعبون لا يتبعون خططه، الجماهير لا تؤمن به على الاطلاق، كريستيانو لم يسجل منذ 4 مباريات، اصابات عديدة والادارة نادمة على احضاره من تشيلسي.

فيرنر يرتدي القميص رقم 11

سيحمل تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الجديد القميص رقم 11 بداية من الموسم القادم وقد انتقل للبلوز مقابل 47.5 مليون وسيحصل على راتب أسبوعي 170 ألف باوند ومدة العقد 5 سنوات حتي عام 2025 .

وقال اللاعب عقب توقيعه لتشيلسي : ” انا سعيد جدا كوني أصبحت جزء من نادي تشيلسي، أؤمن بأنه القرار الافضل والمكان المناسب لي، اتطلع للعب بقميص هذا الفريق الرائع صاحب التاريخ العريق.

نجم تشيلسي جاهز لمواجهة أستون فيلا

ذكرت ” ذا أتلتتيك ” البريطانية أن روبين لوفتس شيك جاهز لمواجهة أستون فيلا و كذلك مانشستر سيتي، اللاعب ظهر في حالة استثنائية في التدريبات والمباريات الودية ولعب امام QPR بمركز الجناح الأيسر وتألق.

ريال مدريد يتفق مع باريس سان جيرمان

وفقا لصحيفة ” الماركا ” الإسبانية فقد اتفق ريال مدريد تماما مع باريس سان جيرمان على تمديد إعارة ألفونس أريولا الي نهاية كافة المسابقات ، ويتفاوض باريس سان جيرمان وفقا لصحيفة ” لوباريزيان ” على تمديد إعارة سيرجيو ريكو شهرين ليكون حارس ثاني لنافاس .

رونالدو : مبابي يذكرني بنفسي

قال الظاهرة رونالدو دي ليما رئيس بلد الوليد انه إذا كان بمقدوره التعاقد مع لاعب ما سيختار كيليان مبابي لأنه يذكره بنفسه عندما كان لاعبا .

كوتينيو لن يستمر في بايرن ميونيخ

ذكرت صحيفة ” سبورت 1 ” الألمانية انه من المستحيل ان يشتري بايرن ميونيخ عقد فيليب كوتينيو بشكل دائم حيث لم يلبي اللاعب الطموحات رغم تمديد إعارته لنهاية اغسطس وعودته للتدريبات ، ويبحث بايرن عن لاعب في مركز الظهير الأيمن .

ويريد هانز فليك إبقاء ايفان بيريسيتش ولكن القرار للإدارة ، واصبح خافي مارتينيز وتوليسو خارج حسابات النادي وربما يبقي بواتينج حتي انتهاء عقده في 2021 ، ولم يلبي لوكاس هيرنانديز الطموحات ومستقبله مفتوح وجميعا الخيارات واردة ، بينما مستقبل تياجو آلكانتارا مفتوح ومن غير الواضح ما إذا كان سيقبل العقد حتي 2023 ويجب ان يقاتل لإستعادة مركزه .

ألابا الأفضل في بايرن هذا الموسم

عبر تصويت سكاي ألمانيا فقد تم إختيار ديفيد ألابا كأفضل لاعب في بايرن ميونيخ هذا الموسم والمركز الثاني ديفيز والثالث ليفاندوفسكي .

أرسنال يسعي لضم مدافع باريس

ذكرت صحيفة ” تلجراف ” أن ارسنال يواصل مساعيه لضم تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان واللاعب على إستعداد لتخفيض راتبه البالغ 325 الف باوند لكي يلعب في البريميرليج وسيواصل مع كافاني حتي نهاية موسم باريس في الشامبيونزليج .

كما ذكر الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” أن فيورنتينا تواصل مع اللاعب لتقديم عرض لضمه و ينافس إيفرتون وميلان علي ضمه واللاعب منفتح على اللعب في معقل فيورنتينا .

مدافع أرسنال يغيب حتي نهاية الموسم

سيغيب بابلو ماري مدافع أرسنال حتي نهاية الموسم بسبب إصابة خطيرة في الكاحل ، وسيعود جرانيت تشاكا قبل نهاية الموسم .

ريان فريزر يغادر بورنموث

أكد إيدي هاو مدرب بورنموث أن ريان فريزر سيغادر بورنموث ورفض تجديد عقده لمدة قصيرة وسيغادر بشكل مجاني .

ريتشارليسون : هناك مدافعين أفضل من فان دايك

يري ريتشارليسون مهاجم إيفرتون أن هناك مدافعين أفضل من فان دايك : ” يتحدث الناس كثيرًا عنه ، نعم أنه مدافع رائع و لكنني قد تجاوزته بالفعل ، لقد تم اختياره كواحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم بسبب الموسم الرائع الذي قدمه ، بالنسبة لي هناك مدافعون أفضل منه.”

مورينيو يرسل رسالة لجماهير توتنهام قبل لقاء يونايتد

أرسل جوزيه مورينيو رسالة لجماهير توتنهام قبل لقاء مان يونايتد مساء اليوم : ” سنذهب لملعب خالي ، لن نسمع أهازيجكم. لكن نعرف الحب الذي تُظهره لنا ، نعرف دعمكم لنا ، نعرف شغفكم لنا ، تنتظرنا مباراة صعبة ضد فريق عنيد ، نأمل بتحقيق الفوز و نهديهُ لكم.”

وأشاد مورينيو ببرونو فرنانديز لاعب يونايتد : ” إنه لاعب جيد ، يلعب في فريق جيد في نادٍ كبير ، وعادة ، يتأقلم اللاعبون الكبار ويؤدن عملهم عاجلاً أم آجلاً. لقد وصل كما وجد مجموعة في فترة جيدة من النتائج. إنه يعمل بشكل جيد للغاية. علينا الحذر منه غدًا ، اتمني بقاء فيرتونجن لنهاية الموسم وهاري كين وسيسوكو وسون اساسيين اليوم وسيغيب فقط تانغانغا و ديلي آلي للإصابة و الايقاف ” .

بوجبا على دكة البدلاء

من المقرر أن يبدأ بول بوجبا نجم مان يونايتد على دكة البدلاء اليوم ضد توتنهام حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية حيث يتخذ سولشاير نهجا دقيقا لإعادته للياقة البدنية الكاملة .

سيلتا فيجو يعيد نوليتو

أتم سيلتا فيجو تعاقده رسميا مع نوليتو مهاجم إشبيلية بعقد يمتد حتي 2022 وجاء هذا الطلب بعد إصابة ألفاريز حارس المرمي وغيابه لفترة طويلة ليتيح الإتحاد الإسباني التعاقد مع لاعب خارج فترتي الإنتقالات .

فرناندينيو : نستهدف الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا

قال فيرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي عن دوري الأبطال :” حققنا نتيجة مهمة للغاية في مدريد وأعطتنا الكثير من الثقة، هدفنا بلا شك هو الفوز في مباراة العودة في مانشستر، والتأهل إلى ربع النهائي ومحاولة الوصول إلى النهائي الذي نحلم به.”

وأضاف : ” هذه المجموعة حريصة جداً على صنع التاريخ أوروبياً، بالنسبة لأولئك الذين يريدون صنع اسم لأنفسهم في تاريخ نادٍ ينمو كثيراً فإن اللقب الأوروبي سيحدث فرقاً كبيراً ، مستقبلك ؟ لايزال لدي عام مع مانشستر وسوف ألتزم به وبعدها سوف نجلس ” .

رئيس بايرن ميونيخ : الفريق قادر على الفوز بأي لقب

يري هيربرت هاينز رئيس بايرن ميونيخ ان فريقه قادر على الفوز بأي بطولة : ” الفريق في حالة جيدة لدرجة أنهم قادرون على الفوز بكل لقب ، الفريق يعمل بشكل جيد وبشكل لا يصدق وقد شكلهم هانسي فليك واصبحو فريق يجلب الكثير من الحماس والجودة على أرض الميدان. أنت دائمًا بحاجة إلى قليل من الحظ للفوز ، ولكي تجلب كلشيء لك ، اول لقب في الفوز بالبوندسليجا عاطفيا لي كرئيس ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى