كورة إنجليزية

بيب جوارديولا يكشف مفاجآت عن مصير ليروي ساني نهاية الموسم

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات الفريق لمباراة بيرنلي في إطار منافسات البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا : ” كما تعلمون ، فإن الدوري الإنجليزي لديه قوانين معينه لمن لديه ارتجاج في الرأس يجب أن يكون لديه إجازة من أسبوع إلى عشرة أيام. رأيناه بالأمس ، كان لديه القليل من الضرر في وجهه. نام في المستشفى ، إنه يشعر بالارتياح”.

وأضاف عن الإصابات : ” بعد الجلسة التدريبية الثانية أو الثالثة ، واجه جون ستونز مشكلة في كاحله. إنه في نهاية تعافيه الآن، لم يكن متاحًا (لأرسنال) ، كان ليروي غائباً وقتاً طويلاً. إنه يتدرب بدون ألم. الجميع لائقون وسنتخذ قرارات تعتمد على أسباب عديدة. أقرر في تلك اللحظة الطريقة التي يتدربون بها. سأحاول السماح لهم باللعب”.

وواصل حول مفاوضات تمديد عقد ساني : ” رفض ليروي تمديد عقده. الجميع يعلم. إذا وافق ناديان في نهاية الموسم على أنه يمكن أن يغادر ، وإلا فإنه سيغادر في نهاية عقده. عرض النادي تجديد عقده مرتين أو ثلاث ورفضه”.

وأكمل : ” عندما نقدم عرضًا للاعب فهذا لأننا نريده. لديه جودة خاصة. نريد لاعبين يريدون اللعب مع النادي لتحقيق الأهداف. إنه رجل لطيف وأنا أحبه كثيرا. ليس لدي شيء ضده، لكنه يريد مغامرة أخرى”.

وتابع حول المداورة الفترة القادمة : ” للحصول على الحالة الجسدية عليك أن تلعب دقائق. لن أقوم بتغيير 11 لاعبًا في كل مرة ، لكنني سأستغل الفرصة لجعل خمسة مشتركين في كل مباراة. والأفضل سيكون جاهزًا للعب في الكأس إذا كنا محظوظين لتجاوز نيوكاسل وخاصة مدريد”.

وقال بيب حول إمكانية لعب مباراة ريال مدريد في مكان محايد :”سوف نتكيف مع ما يقوله الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. إنه وضع استثنائي حول العالم ، وليس فقط كرة القدم. عندما قال الدوري الإنجليزي إن علينا أن نفعل ذلك ، علينا أن نفعل ذلك “.

وختم عن مستقبل برافو : ” سيبقى برافو حتى نهاية الموسم مثل سيلفا . كان لديه مشكلة عضلية. مكث هنا في إنجلترا أثناء فترة الحظر . عاد بشكل جيد ، ولكن قبل أسبوع من المباراة الأولى ، كان يعاني من ألم في ظهره. في غضون أيام قليلة سيعود للتدريب”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى